بأمر موسيماني..بديل محلي سوبر لتعويض صفقة سيرينو

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 10:23 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يخطط جهاز الكرة بالأهلي للحصول على خدمات الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وبالفعل استعان محمود الخطيب رئيس الأهلي بعدد من الجهات لحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم بيان إدارة صن داونز في الساعات الماضية للإعلان عن فشل المفاوضات بسبب عدم الاتفاق على الأمور المادية للصفقة.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد اضطر محمود للاستعانة بورقة تفاوضية غير متوقعة لحسم صفقة الأوروجواياني جاستون سيرينو مهاجم فريق صن داونز، وتحديدا السيدة مويرا زوجة المدير الفني موسيماني التي ترتبط بعلاقات قوية مع إدارة صن داونز، وتملك مويرا خبرة كبيرة في التفاوض كونها بالأساس سيدة أعمال كما أنها تدير أعمال زوجها وقد أشرفت من قبل على مفاوضات موسيماني مع إدارة الأهلي.

ورغم ايضا أن الأهلي قد قطع شوطاً كبيراً في حسم جميع الاتفاقات المادية والتعاقدية مع اللاعب حيث تم إقناعه بالفعل بخطوة التواجد في القعلة الحمراء، في انتظار موقف إدارة فريقه، ويضغط سيرينو بتوصية من الأهلي من أجل ارتداء القميص الأحمر.

وتعتبر علاقة النادي الأهلي مع إدارة صن داونز أكثر من رائعة، وتحديدا بين محمود الخطيب رئيس الأهلي وباتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز، وهو ما قد يسهل من عملية اتمام الصفقة في الفترة المقبلة حال قيام إدارة الأهلي بزيادة قيمة العرض من الناحية المادية.

ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو ماذا لو تعثرت المفاوضات بين الأهلي وصن داونز؟

كانت المفاجأة القوية من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي كان له طلب غير متوقع وهو بحث قطع إعارة عمار حمدي من صفوف الاتحاد السكندري في انتقالات الشتاء.

ويرى موسمياني أن عمار حمدي يمتلك امكانيات فنية أكثر من رائعة من خلال القدرة على اللعب في أكثر من مركز سواء في الجناحين الأيمن والأيسر أو تحت رأس الحربة.

عمار حمدي يقدم بالفعل مستويات فنية مميزة في تجربته مع زعيم الثغر، والتي يقدم خلالها لاعب الأهلي أداء متميز من خلال ثقته في امكانياته.

فهل تحدث مفاجأة ويعود عمار حمدي للنادي الأهلي في انتقالات الشتاء، حال تعثر المفاوضات مع الأوروجوياني جاستون سيرينو.