3 ردود أفعال غريبة من تركي أل الشيخ..هل يقصد الأهلي والخطيب؟

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 08:22 ص
كتب: شادي يوسف
تركي آل الشيخ ومحمود
تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب
رغم عشق وحب تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية للنادي الأهلي، ولكن لغة التفاهم بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كانت غائبة وظهرت عدد من العراقيل والأزمات والتي كتبت نهاية هذه العلاقة.

وشهدت الشهور الماضية انقطاع العلاقة بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء منذ البيان التاريخي الذي أصدره محمود الخطيب ويعلن خلاله انتهاء العلاقة واستقرار الإدارة الحمراء على إعادة كل التدعيمات التي انفقها الرئيس الشرفي السابق للنادي في الفترات الماضية.

وسبق للنادي الأهلي في وقت سابق، إعلانه في بيان رسمي عن وجود قرر من المجلس برفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي، ومخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لرد كافة تبرعات وهدايا آل الشيخ التي دخلت خزينة الأهلي، لأنها أصبحت جزءا من ممتلكات النادي، ولا يملك مجلس الإدارة سلطة التصرف فيها إلا بعد موافقة الجهات المختصة.

ويبقى هناك بعض ردود الأفعال من جانب تركي أل الشيخ على بعض الأمور التي تخص القلعة الحمراء والتعليق عليها والتي يستطيع من خلالها أن يحصل على اللقطة بشكل كبير، ويشد من انتباه الجماهير له..نستعرض هذه المواقف:

-دوري الموسم المنقضي
بعد تحقيق النادي الأهلي دوري الموسم المنقضي بفارق كبير من النقاط عن الزمالك وبيراميدز، حرص تركي أل الشيخ على التعليق من خلال تقديم التهنئة للقلعة الحمراء والجماهير على التتويج باللقب المحلي رقم 42 في مسيرته.

-لقب دوري أبطال أفريقيا
حرص تركي أل الشيخ على تهنئة النادي الأهلي بعد تحقيق اللقب التاريخي بالفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما حرص على تهنئة القلعة الحمراء بعد تجاوز بعض المباريات الصعبة مثل الفوز على الوداد المغربي في نصف النهائي.

-رد فعل غريب بعد تتويج الأهلي بجائزة جلوب سوكر
بعد دقائق قليلة من حصول الأهلي على جائزة جلوب سوكر وتواجد اسم الأهلي والخطيب بين أكبر نجوم العالم، أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا، قبوله منصب الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، وغرد آل الشيخ عبر تويتر:تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق، وأعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي وأعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق بأن أبذل كل ما في وسعي لرفعة اسم النادي وتحقيق أماني محبيه وشكراً لكم".

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، وهو هل يقصد تركي أل الشيخ من هذه الأفعال هو التغطية على انجاز أو بطولة الأهلي خاصة أن تعليقاته تجد رد فعل قوي ومتابعة قوية من جانب الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة؟.