تطور جديد في أزمة الأهلي وصن داونز بسبب سيرينو

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 10:42 ص
سيرينو
سيرينو
وضعت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي العديد من البدائل لإحتمالية فشل صفقة إنتقال جاستون سيرينو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بصن داونز الي القلعة الحمراء بعد تدخل أطاف اخري في التفاوض مع اللاعب وناديه.

ورغم إعلان النادي الجنوب أفريقي إغلاق ملف التفاوض حول بيع سيرينو ومطالبة اللاعب بالإنتظام في التدريبات والمباريات، لكن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء المتواجد في دبي تحدث هاتفياً مع نظيره في صن داونز بهدف تقليص المقابل المادي المطلوب في الصفقة وتبدو بوادر إنفراجه في هذا الملف.

وكان صن داونز قد وافق بشكل مبدئي علي بيع سيرينو للأهلي لكن طلب 4 مليون دولار فيما توقف عرض الأهلي عند 3 ملايين دولار بجانب تنازل سيرينو عن 650 ألف دولار ، ولكن فجأة رفع النادي الجنوب أفريقي مطالبة الي 5 ملايين دولار وامهل مسئولي القلعة الحمراء 24 ساعة للرد عليهم وهو ما رفضه الأهلي خاصة أن المقابل المادي كبير جدا ولن يتناسب مع قيمة الصفقة.

ويرفض محمود الخطيب التراجع عن الصفقة خاصة في ظل تطابق وجهة نظره مع موسيماني المدير الفني الذي يري فيه ضالته لمنح الفريق قوة مهارية وحلول أكثر في الخطط الهجومية.

فيما أكد سيرينو خلال إتصاله الهاتفي مع مسئولي القلعة الحمراء أنه مصمم علي القدوم للقاهرة والإنتقال للأهلي وإتمام الصفقة قبل الخامس من يناير حتي يكون متواجداً في القائمة التي ستشارك في كأس العالم للأندية.