صفقة موسيماني تفضح عبد الله السعيد ورمضان صبحي..نكشف أسباب الرفض

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 02:33 م
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
شهدت الساعات الماضية، خلافات بين رمضان صبحي وعبد الله السعيد ثنائي فريق بيراميدز، مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بعد أنباء من دخول النادي في مفاوضات مع الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز لبحث امكانية ضمه في انتقالات الشتاء.

وتشير بعض الأنباء إلى قيام إدارة بيراميدز من خلال ممدوح عيد بخطوة فتح باب المفاوضات، مع وكيل أعمال سيرينو وذلك من أجل ضمه للفريق السماوي بالفترة المقبلة.

ويأتي دخول فريق بيراميدز في مفاوضات مع سيرينو رغم ارتباط الأهلي بالتعاقد مع اللاعب بالفترة الماضية، حيث يضعه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس المرشحين لارتداء القميص الأحمر في ظل اقتناعه الكبير بامكانياته الفنية.

موسيماني يرى أن سيرينو هو الاختيار المناسب لتدعيم عدد من المراكز الهامة بالقلعة الحمراء، مثل الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة.

ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه، وهو لماذا رفض السعيد وصبحي انضمام سيرينو لفريق بيراميدز؟

-مركز اللاعب

يجيد جناح فريق صن داونز المشاركة في الجناح الأيسر وايضا تحت رأس الحربة، وهي المراكز التي يشارك خلالها عبد الله السعيد ورمضان صبحي مع بيراميدز.

-السعيد يعاني

تقدم عبد الله السعيد في السن بشكل كبير حيث تجاوز الـ36 عاماً، وسيجد بالفعل معاناة كبيرة في المشاركة حال تواجد الخطير سيرينو بصفوف الفريق بالفترة المقبلة، ويرفض السعيد فكرة التواجد على دكة البدلاء.

-صبحي يرفض المنافسة

يرفض رمضان صبحي وجود منافس شرس له في تجربته مع بيراميدز، وذلك من أجل فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق، كما أن تعاقد بيراميدز مع سيرينو بقيمة 5 ملايين دولار كما تردد كان سيمنح ذلك الأوروجوياني فرصة كبيرة في المشاركة.