كهربا يعود لمران الأهلي استعدادًا لوادي دجلة

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 04:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا
محمود كهربا
تواجد محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر اليوم الأربعاء، والمقامة على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكان كهربا قد تغيب مران الأهلي بالأمس بسبب إصابته بنزلة برد منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الثلاثاء.

وأعلن النادي الأهلي اليوم الأربعاء سلبية المسحة الطبية التي أجراها كهربا، وذلك بعد تغيبه عن مران الأمس بعد إصابته بنزلة برد.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة بعد غد الجمعة على ستاد الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز الثالث في بطولة الدوري العام هذا الموسم، وذلك بعدما فاز على فريق الاتحاد السكندري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة الخامسة عشرة عقب تمريرة سحرية من وسط الملعب من طاهر محمد طاهر، لينفرد كهربا بالمرمى ليسجل الهدف الاول للمارد الأحمر.

وجاء الهدف الثاني للمارد الأحمر، عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 49، عقب أسيست عالمي من علي معلول من وسط الملعب، لتصل إلي الشحات الذي توغل وسدد الكرة بعد مرواغة رائعة.

جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة 60، عقب انفراد بمرمي الاتحاد السكندري، معلنًا تقدم المارد الأحمر بهدف ثالث.

جاء الهدف الرابع عن طريق أكرم توفيق، في الدقيقة 85، عقب أسيست رائع من علي معلول برأسية من الناحية اليسري، لتصل إلي أكرم توفيق الذي يسددها بصاروخية في مرمي الاتحاد السكندري.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة التاسعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الرابعة.