صدمة رمضان صبحي.. 3 ضربات مدوية من الزمالك لبيراميدز فى 72 ساعة

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 11:44 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
نجح مسئولو نادى الزمالك فى تجديد التعاقد مع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم لمدة 5 سنوات مقبلة بعد المتسويات المميزة التى يقدمها اللاعب مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

ووقع فتوح على العقود الجديدة عقب حصوله على مقدم التعاقد، وتعديل القيمة المالية للعقد، حيث كان يحصل اللاعب على فئة الناشئين فى العقد السابق، وتم تعديله فى العقد الجديد، خاصة أن اللاعب من أهم الدعائم الأساسية للزمالك خلال الفترة الحالية نظرا لعدم وجود بديل له فى مركز الظهير الأيسر الذى يعانى من عدم اكتمال اللياقة البدنية والفنية لكل من عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافى بعد عودتهما من الإصابة.

وهو الأمر الذى مكن الزمالك من قطع الطريق أمام بيراميدز الذى كان يستهدف ضم أبو الفتوح للفريق خلال الفترة المقبلة لتشكيل ثنائية قوية مع رمضان صبحي الجناح الأسر، ويبحث مسئولو بيراميدز عن ظهير أيسر قوى يشبه " على معلول " نجم الأهلى والذى ساهم بقوة فى الظهور اللافت لرمضان صبحي قبل انتقاله إلى الفريق السماوى فى الصيف الماضي.

ولم يكن أبو الفتوح هو الضربة الأولى الذى وجهها الزمالك لبيراميدز فى الـ 72 ساعة الماضية، بل وصلت المفاوضات البيضاء إلى مرحلة متقدمة للغاية مع يوسف أوباما صانع الألعاب من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، وكان بيراميدز يستهدف ضم أوباما أيضا خلال الفترة المقبلة.

كما فشلت كل محاولات بيراميدز فى ضم محمود الونش مدافع الزمالك رغم الدخول فى مفاوضات رسمية مع القلعة البيضاء وعرض مبلغ مالى خرافي للتنازل عن خدمات الونش إلا ان الزمالك رفض كل المحاولات وقرر استمراره مدافعه الأبرز محمود الونش ويبدو أن انتقال الونش إلى بيراميدز فى الفترة المقبلة أصبح مستحيلا خاصة بعد وصول عرض رسمي من أهلى جدة السعودى خلال الـ 72 ساعة الماضية.