شاهد.. أهداف ومهارات والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد

الجمعة 01/يناير/2021 - 12:14 ص
والتر بواليا
والتر بواليا
أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

وكشفت مصادر خاصة أن مفاوضات الأهلي مع إدارة الجونة جرت في سرية تامة ودون أي ضجيج خاصة بعد تعثر ضم جاستون سيرينو صانع ألعاب فريق صن داونز.

وقالت المصادر ان عدد من الأندية دخلت في مفاوضات لضم اللاعب من بينها الشباب السعودي الذي تقدم بعرض وصل قيمته الي 2 مليون و400 ألف دولار وكذلك بيراميدز الذي عرض مليوني ونصف المليون دولار وأحمد حمودي علي سبيل البيع النهائي ، كما عرض الزمالك منح الجونة مليون و800 ألف دولار بجانب عمر السعيد وكريم بامبو .

وأضاقت المصادر ان صباح اليوم زادت شدة مفاوضات جميع الأطراف لحسم الصفقة لكن إتصال هاتفي من محمود الخطيب المتواجد في دبي مع المهندس سميح ساويرس رئيس نادي الجونة حسم الأمر لمصلحة القلعة الحمراء .

وشدد المصادر ان الصفقة ستكلف الأهلي 2 مليون دولار بنظام التقسيط حيث سيدفع مسئولي القلعة الحمراء مليون دولار ويتم تقسيم باقي المبلغ ألي 4 دفعات علي مدار عام كامل .

وشارك بواليا بنسبة 100 % في مباريات الجونة في الموسم الجاري حيث نجح في تسجيل 3 أهداف من 5 مباريات بينما في الموسم الماضي شارك في 30 مباراة ونجح في تسجيل 13 هدف وصنع هدف واحد.'

ومع فريق نكانا الزامبي شارك في 13 مباراة ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين.