صفقة العمر في الأهلي..الخطيب يقدم 4 تنازلات لتحقيق حلم موسمياني

الجمعة 01/يناير/2021 - 10:17 ص
كتب: شادي يوسف
جاستون سيرينو
جاستون سيرينو
يسعى النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للتحضير ووضع الرتوش الآخيرة المتبقية في ملف الصفقات، من أجل التحضير والترتيب للمرحلة الصعبة المقبلة، والتي سيسعى الأهلي خلالها للمنافسة على مونديال كأس العالم في قطر بالإضافة إلى جميع ألقاب الموسم الحالي.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد بشكل رسمي في انتقالات الصيف مع بدر بانون وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، كما قرر عودة محمد شريف وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان من أجل تدعيم الفريق بقوة في المرحلة القادمة.

يسابق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الزمن من أجل حسم صفقة التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو في ظل تمسك الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويتمسك موسيماني بحسم هذه الصفقة في ظل قدرة اللاعب على المشاركة في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة، كما تعتبر أرقام اللاعب أكثر من رائعة حيث شارك على سبيل المثال في الموسم الماضي تحت قيادة موسيماني في 41 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 13 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وشهدت الساعات الماضية، عدد من الاتفاقات المغرية من جانب النادي الأهلي مع باتريس موتسيبي رئيس صن داونز لحسم الصفقة وذلك على النحو التالي:

-نسبة البيع
اتفق محمود الخطيب مع رئيس صن داونز على منح الفريق الجنوب أفريقي نسبة 25% حال إعادة بيع سيرينو في المستقبل.

-الخطيب يقود
قرر رئيس النادي الأهلي قيادة المفاوضات بنفسه مع إدارة صن داونز، في ظل علاقته القوية مع رئيس النادي هناك.

-زيادة العرض
استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيادة قيمة العرض المقدم لحسم الصفقة إلى 3 ملايين دولار، بدلا من العرض الأول الذي وصلت قيمته عند 2.5 مليون دولار ورفضته إدارة صن داونز.

-رغبة اللاعب
يستعين النادي الأهلي ايضا في المفاوضات مع إدارة صن داونز برغبة اللاعب، حيث يتمسك بخطوة ارتداء القميص الأحمر كما عرض التنازل عن قيمة مستحقاته المالية والتي تقدر بـ500 ألف دولار للتواجد في الأهلي.