3 صفقات مدوية تنتظر الحسم فى الزمالك مع انطلاقة 2021

الجمعة 01/يناير/2021 - 09:05 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
بذلت لجنة الكرة في نادي الزمالك، مجهوداً شاقا في الفترة الماضية من أجل الحفاظ على بقاء العناصر الأساسية بالفريق، وبالفعل قطع الفارس الأبيض شوطاً كبيراً نحو البقاء على عدد كبير من اللاعبين بالفريق.
وعلى رأس العناصر التي حسم الزمالك استمرارها يوسف أوباما ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود جنش وأحمد أبو الفتوح.
وكانت لجنة الكرة في الزمالك، قد واجهت أزمة في الفترة الماضية، حيث لم تتمكن من إبرام صفقات صيفية قوية، بسبب ضيق الوقت وقرر الزمالك التراجع عن فكرة التعاقد مع بعض الأسماء مثل أحمد الشيخ وصالح جمعة وأمير عادل.
ويبقى بالوقت الحالي عدد من الصفقات التي تحلم بارتداء قميص الزمالك في انتقالات الشتاء وذلك على النحو التالي:
-محمد عبد العاطي
من المؤكد أن ترتفع فرصته بشكل كبير في الانتقال لصفوف الزمالك، وذلك حال عدم حسم ملف بقاء المحترف التونسي فرجاني ساسي خلال الأيام المقبلة، ويعتبر عبد العاطي من أبرز العناصر في الدوري المصري في المركز رقم 8.
-بديل مصطفى محمد
رحيل مصطفى محمد سيجبر إدارة الزمالك بشكل على التعاقد مع بديل مميز في انتقالات الشتاء، وقد يفتح الزمالك باب المفاوضات مع أكثر من لاعب في مركز رأس الحربة مثل حسام حسن مهاجم سموحة، أو التفكير في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خاصة في ظل وجود عدد من الأسماء المرشحة.
-مدافع جديد
كان البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء قد طلب التعاقد مع مساك جديد في انتقالات الشتاء، ويبحث بالفعل الزمالك عن ضم صفقة مميزة في خط الدفاع من أجل معاونة محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.
فهل تنجح لجنة الكرة في نادي الزمالك، في تلبية رغبات البرتغالي جيمي باتشكيو وضم عدد من الصفقات القوية، لدعم الفريق في مشواره للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والأفريقية، وتعويض اخفاقات الموسم المنقضي؟.