تفاصيل جديدة في صفقة انتقال والتر بواليا إلى الأهلي وحقيقة الـ2 مليون دولار

الجمعة 01/يناير/2021 - 02:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
والتر بواليا
والتر بواليا
كشف أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، تفاصيل التعاقد مع المهاجم الزامبي والتر بواليا مهاجم نادي الجونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة، أن اللاعب تلقي عدد من العروض الخارجية أثناء مفاوضات النادي الأهلي معه، ومع إدارة نادي الجونة.

وأضاف أمير توفيق، أن والتر بواليا رفض جميع الاغراءات المالية التي وصلت إليه ورحب الانتقال لصفوف النادي الأهلي، مشيرًا إلي عدم دفع 2 مليون دولار كما يتردد للتعاقد مع اللاعب.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي وادي دجلة، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام المصري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويأتي ملامح تشكيل الأهلي لمواجهة وادي دجلة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد شريف.

الهجوم: صلاح محسن.
ويحتل المارد الأحمر، المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى، برصيد تسع نقاط العلامة الكاملة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك فى الجولة الرابعة، وبفارق نقطتين عن الجونة المتصدر بعد خوض خمس مباريات.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.