حسين الشحات يعتدي على لاعب وادي دجلة

الجمعة 01/يناير/2021 - 09:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
حسين الشحات - لاعب
حسين الشحات - لاعب الأهلي
شهدت مباراة الأهلي ووادي دجلة، قيام حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بالاعتداء على لاعب نادي وادي دجلة، بعد عركلته في منتصف ملعب الأهلي، قبل أن يتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ليعترض على التحكيم بقوة ليشهر أحمد الغندور حكم المباراة بطاقة صفراء بسبب الاعتراض.

وعقب نهاية المباراة، دخل بدر بانون المدافع المغربي، وحسين الشحات، في شجار مع محمد عبدالعاطي، بسبب إهدار الوقت خلال المباراة، فيما تدخل العقلاء ونجحوا في إنهاء المشاجرة في وقت قصير.

حسم التعادل السلبي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام المصري.

وفشل النادي الأهلي في المحافظة على سلسلة الفوز المتتالي، عقب الفوز في أول 3 مباريات أمام المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري، وخسر أول نقطتين في سباق الدوري المصري.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة العاشرة في المركز المركز الثاني بفارق نقطة عن الجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، ولكن يتبقي للأهلي مباراة مؤجلة أمام الزمالك في الجولة الرابعة.

بينما ارتفع رصيد وادي دجلة إلي النقطة الخامسة في المركز التاسع، ويواصل نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري العام المصري موسم 2020-2021.