الأهلي لا يشبع ويقترب من حسم صفقة الموسم

السبت 02/يناير/2021 - 10:44 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن إقتراب إدارة التعاقدات من إتمام اتفاقها أحد النجوم الأفارقة المميزين خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، لدعم خط الهجوم بناء على طلب من المدير الفني بيتسو موسيماني

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" عن إقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم نادي ستاندرلييج خلال فترة الأنتقالات الشتوية الحالية.

اضاف المصدر أن موليكا أبدى ترحيب كبير بالأنتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خصوصاً وأنه كان قريب من إتمام إنتقاله للنادي الأهلي عندما كان لاعباً بنادي مازيمبي الكونغولي، قبل أن يحول مساره للدوري البلجيكي من بوابة ستاندرلييج.

حرص الكونغولى جاكسون موليكا مهاجم ستاندرلييج البلجيكي على تهنئة مواطنه والتر بواليا، بعد الانضمام لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر موليكا صورة بواليا مهنئاً مواطنه بالأنتقال إلى صفوف النادي الأهلي من نادي الجونة في خطوة مميزة لبواليا.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.\