لعنة رمضان مستمرة .. الأهلي يوجه 3 صدمات جديدة لشريف إكرامي

السبت 02/يناير/2021 - 04:09 م
كتب: شادي يوسف
شريف إكرامي
شريف إكرامي
تشهد الفترة الحالية توتر شديد في العلاقة بين شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، والجماهير الأهلاوية التي وقفت بجانبه وساندته بشكل كبير في أصعب المواقف عندما كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق ويتسبب في أخطاء ساذجة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتعرض حارس النادي الأهلي السابق، لحملة انتقادات قوية وهجوم قوية تصل إلى حد السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم أن النادي الأهلي، كان يجهز شريف إكرامي لتولي منصب إداري في المستقبل، ولكن تبخر كل ذلك في الشهور الماضية لعدد من الأسباب الهامة التي سوف نستعرضها:

-بيان قبل الرحيل

قبل قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب برحيل شريف إكرامي عن الفريق وعدم استكمال الموسم المنقضي، قرر حارس الأهلي السابق أصدار بيان ناري خرج من خلاله ببعض التلميحات ضد إدارة القلعة الحمراء وهو ما تسبب في حالة من الغضب الجماهير العارم ضده.

-عدم إقناع رمضان صبحي

أصبح شريف إكرامي هو المتهم الأول من جانب جماهير الأهلي، بسبب عدم إقناع رمضان صبحي بخطوة البقاء في القلعة الحمراء، خاصة أن الفريق كان يحتاج بشدة لوجوده ضمن قوامه الأساسي للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

ورغم تأكيدات شريف إكرامي بعدم تورطه في خطوة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز وسماعه الخبر من الإعلام، ولكن كشف رمضان صحبي بعد ذلك وبدون قصد في تصريحات تليفزيونية عن معرفة شريف إكرامي بالقرار.

-تمزيق قيم الأهلي

ترى جماهير النادي الأهلي، أن خروج رمضان صبحي للهجوم ايضا والتلميح ضد القلعة الحمراء، بعد انتقاله إلى بيراميدز في تصريحات تليفزيونية، ثم قيامه في المؤتمر الصحفي بالإشارة "هس" بمثابة التجاوز في حق الكيان الذي سانده ودعمه بشكل قوي بعد عودته من هيدرسفيلد.

ويبقى الخاسر الوحيد من توتر علاقة الأهلي مع عائلة إكرامي، هو الحارس شريف إكرامي الذي كان قريب بشدة من أكثر من منصب إداري في المستقبل.