الجبلاية تجتمع اليوم لحسم مصير الفار

الأحد 03/يناير/2021 - 12:38 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعقد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، اجتماعاً اليوم الأحد، مع الشركة الإسبانية المسئولة عن تطبيق تقنية الفيديو بالدوري المصري، من أجل عرض الأخطاء التي حدثت في المباريات الماضية وتحديداً جهاز الأوفسايد المتواجد في التقنية.

وتأتي جلسة اللجنة الثلاثية مع الشركة الإسبانية، لتصحيح أخطاء تقنية الفيديو، خاصة بعدما رفضت أندية الدوري الممتاز، فكرة إلغاء التقنية بشكل نهائي، مع العمل سريعا على إصلاح هذه الأجهزة خلال الفترة المقبلة، وإنهاء كافة الأمور الخاصة بالعيوب المتواجدة داخل تقنية الـ VAR.

ويناقش مسؤولو اللجنة الثلاثية، مع الشركة الإسبانية، توقيع العقود الخاصة بتطبيق تقنية الفيديو بالدوري الممتاز، حيث اكتفت اللجنة الخماسية السابقة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بخطاب إسناد بعد الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة، ولم يتم توقيع العقد.

وشهدت الأيام الماضية، أزمة بين اللجنة الثلاثية والشركة الإسبانية المسؤولة عن تطبيق تقنية الفيديو «VAR»، ببطولة الدوري الممتاز، بعدما طلبت الشركة سرعة سداد بعض المستحقات، والبالغ قيمتها 100 ألف يورو، وهو ما رفضته اللجنة الثلاثية، وعرضت على الأندية خلال اجتماع يوم الأربعاء الماضي تحمل نسبة من القيمة الإجمالية لهذه التكلفة، وهو ما رفضته الأندية.