بعد صفقة بواليا..إعارة ثلاثي الأهلي دفعة واحدة

الأحد 03/يناير/2021 - 02:55 م
كتب: شادي يوسف
والتر بواليا
والتر بواليا
حسم النادي الأهلي صفقة من العيار الثقيل، بعد الحصول على خدمات والتر بواليا من صفوف الجونة لمدة 4 سنوات لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح، واختار اللاعب الانتقال للقلعة الحمراء وذلك بعد منافسة شرسة مع الزمالك وبيراميدز والشباب السعودي على ضمه.

وحرص والتر بواليا على توجيه رسالة إلى جماهير الأهلي قال فيها "أنتظر دعمكم ومساندتكم في رحلتي مع الفريق، وأعدكم ببذل قصارى جهدي؛ من أجل تقديم أفضل ما لدي لإسعادكم، ومساعدة زملائي في تحقيق المزيد من البطولات المحلية والإفريقية".

وخضع والتر بواليا، مهاجم الأهلي لمسحة طبية رفقة زملائه بالفريق ظهر اليوم الأحد، وأجرى بواليا المسحة الطبية، للاطمئنان عليه قبل الانتظام في تدريب الأهلي غدا الاثنين.

وظهر والتر بواليا في استاد مختار التتش لأول مرة بعد انضمامه للأهلي قادما من الجونة لمدة أربع سنوات بدأت من يناير الجاري.

وهناك تفكير الأهلي في إعارة بعض العناصر بالفريق وذلك بعد التعاقد مع والتر بواليا وذلك على النحو التالي:

-العربي بدر يضمن الخروج

وافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على انتقال العربي بدر لاعب وسط النادي الأهلي إلى صفوف فريق الجونة ضمن الصفقة، وذلك من أجل اكتساب المزيد من الخبرات في الفترة المقبلة، خاصة في ظل قدرة لاعب منتخب الشباب على اللعب في أكثر من مركز مثل خط الدفاع والظهير الأيمن.

-أحمد ياسر ريان يطلب الرحيل

يعيش أحمد ياسر ريان حالة من القلق الشديد بعد صفقة تعاقد الأهلي مع والتر بواليا حيث يخشى من شبح عدم مشاركته مع الفريق في الفترة المقبلة، في ظل وجود تكدس كبير في مركز رأس الحربة بالفريق خلال الوقت الحالي، وتشير بعض الأنباء إلى تفكير اللاعب في الرحيل على سبيل الإعارة.

-صلاح محسن يبحث العودة لسموحة

يخشى صلاح محسن من تجميده في الفترة المقبلة بعد صفقة بواليا، بالتزامن مع عودة مفاوضات نادي سموحة للحصول على خدماته في الوقت الحالي، بعد عودته من الأهلي في انتقالات الصيف الماضي، ومن المؤكد أن تكون فرص صلاح محسن صعبة في المشاركة، خاصة بعد اعترف موسيماني بحاجة اللاعب إلى التطور من الناحية التكتيكية.