بينهم مروان محسن..رحيل ثنائي الأهلي وضم الموهوب

الأحد 03/يناير/2021 - 06:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
عرض النادي الأهلي على مسئولي نادي الاتحاد السكندري، انضمام الثنائي مروان محسن وأحمد ياسر ريان مهاجمي القلعة الحمراء، لصفوف الفريق السكندري، على سبيل الإعارة مقابل قطع إعارة عمار حمدي، من نادي الاتحاد السكندري.

وعلم "وان ثري"، أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي أكد على رغبته في عودة عمار حمدي، ورحيل مروان وأحمد ياسر ريان، في ظل صعوبة التعاقد مع جاستون سيرينو.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي سونيديب بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المارد الأحمر على بطل النيجر، بهدف دون رد، سجله المالي أليو ديانج.

حسم التعادل السلبي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام المصري.

وفشل النادي الأهلي في المحافظة على سلسلة الفوز المتتالي، عقب الفوز في أول 3 مباريات أمام المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري، وخسر أول نقطتين في سباق الدوري المصري.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة العاشرة في المركز المركز الثاني بفارق نقطة عن الجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، ولكن يتبقي للأهلي مباراة مؤجلة أمام الزمالك في الجولة الرابعة.

بينما ارتفع رصيد وادي دجلة إلي النقطة الخامسة في المركز التاسع، ويواصل نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري العام المصري موسم 2020-2021.