أول قرار لـ موسيماني اتجاه والتر بواليا

الإثنين 04/يناير/2021 - 11:29 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
والتر بواليا
والتر بواليا
طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، ومدرب الأحمال رانجوجا، وضع برنامج بدني خاص للاعب والتر بواليا، مهاجم الأهلي الجديد المنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء طلب بيتسو موسيماني في ظل رغبته في مشاركة اللاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في بطولة الدوري المصري، يوم 8 يناير في الجولة السادسة بالدوري، حال موافقة الأنجولي جيرالدو دا كوستا على الرحيل أو التواجد في قائمة الانتظار لقيد بواليا.

وعلم "وان ثري"، أن والتر بواليا لم يتم تسجيله في قائمة النادي الأهلي المحلية حتي الوقت الحالي، وذلك في ظل عدم حل أزمة اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، الذي يرفض الرحيل سوي بحصوله على مستحقاته كاملة وعقده كاملًا من النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يحق لوالتر بواليا المشاركة مع النادي الأهلي من مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، يوم 8 يناير الجاري، في إطار الجولة السادسة بالدوري، ولكن في حال عدم تسجيله لن يشارك في المباراة.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.