موسيماني يفسد خطة بيراميدز لتهريب نجم الفريق.. تفاصيل مثيرة

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:10 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة رحيل محمد شريف، إلى الدوري البرتغالي، عبر بوابة فريق سبورتنج براجا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتلقى شريف عرض عن طريق أحد وكلاء اللاعبين ممثلاً في إحدى شركات التسويق خلال الفترة الماضية، تعرض عليه الرحيل إلى سبورتنج براجا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعد ظل تألقه في الموسم الماضي، بجانب ظهوره بشكل جيد مع الأهلي خلال مجريات الموسم الحالي عقب عودته من الإعارة من صفوف إنبي بناء على طلب من موسيماني.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن موسيماني رفض شكلاً وموضوعاً رحيل أي لاعب مقيد في القائمة المحلية خلال الفترة المقبلة خاصة وأن موسيماني يحتاجهم كلهم.

وتابع المصدر أن موسيماني رفض رحيل وصيف هدافي الدوري المصري الموسم الماضي نظراً لحاجته في خططه الفنية الفترة المقبلة والتي تقوم عليه وعلى الثنائي كهربا وصلاح محسن بالإضافة لمهاجم الفريق الجديد الزامبي والتر بواليا المنتقل حديثاً من صفوف الجونة.

يذكر أن هناك تقارير صحفةي أشارت أن مسئولي نادي بيراميدز يرغبوا في ضم محمد شريف خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة عن طريق نقله إلى أحد الأندية الأوروبية ثم إعادة شرائه منها.