ليلة سقوط الرجاء| غضب عارم فى الدار البيضاء بسبب الوداع الإفريقي المبكر .. والاتهامات تلاحق مسئولى ملعب محمد الخامس

الأربعاء 06/يناير/2021 - 12:18 ص
Advertisements
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
حالة كبيرة من الغضب تفرض نفسها على جماهير نادي الرجاء المغربي بعد توديع منافسات دورى أبطال إفريقيا عقب الهزيمة المدوية أمام تونجيث السنغالي من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز عليه بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية .
No description available.
وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في السنغال.
وأقيمت المباراة، في أجواء طقس سيئة، حيث تحول ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى بركة مياه، بفعل الأمطار الغزيرة، وذلك خلال المباراة التي تجمع فريقي الرجاء البيضاوي المغربي وتونجيث السنغالي، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
No description available.
وتري جماهير الرجاء أن الطقس السيىء بالسلب على أداء الفريقين وتحديدا فريق الرجاء الذي فشل في خلق فرص مؤثرة للتسجيل في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق السنغالي للدفاع من أجل الحفاظ على النتيجة والوصول بالمباراة إلى ركلات الترجيح ، ووجه مشجعو الرجاء اتهامات عنيفة إلى المسئولين عن ملعب محمد الخامس بسبب سوء أرضية الملعب وتأثرها بالأمطار الشديدة.
No description available.
جدير بالذكر أن الرجاء كان قد تأهل إلى نصف نهائي المسابقة في النسخة الماضية قبل أن يطيح به الزمالك من البطولة ويتأهل الفارس الأبيض إلى النهائي.
No description available.
وتسود حالة كبيرة من الرعب داخل نادي الوداد المغرب بسبب سوء أرضية ملعب محمد الخامس قبل مواجهة الملعب المالى اليوم الأربعاء خوفا من مصير الرجاء والهزيمة أمام بطل مالى خاصة وأن مباراة الذهاب كانت انتهت بفوز الملعب المالى بهدف دون رد ، ويحتاج الوداد للفوز بهدفين من أجل التأهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا .

No description available.

No description available.
Advertisements