الأهلي يخسر 20 مليون جنيه برعاية موسيماني.. والسبب مفاجأة

الأربعاء 06/يناير/2021 - 10:35 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مشاركة طاهر محمد طاهر في مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبلة، في إطار الجولة السادسة بالدوري.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أن طاهر محمد طاهر يشعر باجهاد في الخلفية، عقب مبارة سونديب النيجري، بذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ولكنه جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن غضب المدير الفني للفريق بيتسو مومسياني من الإصابات المتكررة لطاهر محمد طاهر واصفاً إياه باللاعب الزجاجي الذي لا يمكن الأعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

وطالب موسيماني من مسئولي الفريق بمحاولة تسويق طاهر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه من الواضح أن هناك شكوك حول إصابته بإصابة مزمنة هي السبب وراء تكرار إصابته بشكل متكرر خلال الفترة الماضية.

يذكر ان الأهلي ضم طاهر إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مطلع الموسم الحالي مقابل 20 مليون جنيه من صفوف نادي المقاولون العرب.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا "دور الـ16"، عقب الفوز بخماسية دون رد على حساب نادي سونيديب بطل النيجر، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة؛ حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفاز أمس برباعية نظيفة.

وجاء الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة 13 عقب أسيست من وليد سليمان إلي طاهر محمد طاهر الذي انفرد بمرمي سونيديب بطل النيجر، وسجل الهدف الأول.

سجل الهدف الثاني وليد سليمان في الدقيقة 37، عقب عرضية أرضية من علي معلول داخل منطقة الجزاء تصل إلي وليد سليمان داخل الصندوق ليسددها على يسار حارس سونيديب بطل النيجر.

جاء الهدف الثالث عن طريق بدر بانون في الدقيقة 68 من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس، ليُسجل أول أهدافه الأفريقية مع النادي الأهلي.

واختتم التهديف محمود عبد المنعم كهربا بالهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.