بسبب نجم الزمالك..عرض خيالي لمدرب الأهلي لتدريب هذا النادي

الأربعاء 06/يناير/2021 - 06:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يسعي مجلس إدارة نادي أسوان، إلي التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا لسامي الشيشيني نجم الزمالك السابق، بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلم "وان ثري"، أن مجلس إدارة نادي أسوان عرضت على سامي قمصان المدرب المساعد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريب الفريق خلال الفترة المقبل خلفًا لسامي الشيشيني، مقابل حصوله على مبلغ خيالي.

كما علم "وان ثري"، أن سامي قمصان رفض العرض وأبلغ مسئولي أسوان برغبته في عدم الرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا "دور الـ16"، عقب الفوز بخماسية دون رد على حساب نادي سونيديب بطل النيجر، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة؛ حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفاز أمس برباعية نظيفة.

وجاء الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة 13 عقب أسيست من وليد سليمان إلي طاهر محمد طاهر الذي انفرد بمرمي سونيديب بطل النيجر، وسجل الهدف الأول.

سجل الهدف الثاني وليد سليمان في الدقيقة 37، عقب عرضية أرضية من علي معلول داخل منطقة الجزاء تصل إلي وليد سليمان داخل الصندوق ليسددها على يسار حارس سونيديب بطل النيجر.

جاء الهدف الثالث عن طريق بدر بانون في الدقيقة 68 من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس، ليُسجل أول أهدافه الأفريقية مع النادي الأهلي.

واختتم التهديف محمود عبد المنعم كهربا بالهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بينما سجل هدف الأهلي في مباراة الذهاب اللاعب المالي أليو ديانج، ليتأهل بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة إلي دور المجموعات.

وعقب المباراة قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبلة في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام المصري.