مفاجأة|بعد رفضهم في الأهلي..الزمالك يقترب من حسم صفقتين مدويتين

الخميس 07/يناير/2021 - 07:24 ص
كتب: شادي يوسف
جيمي باتشيكو
جيمي باتشيكو
تسابق لجنة الكرة في نادي الزمالك الزمن، من أجل الحفاظ على بقاء العناصر الأساسية بالفريق، وبالفعل قطع الفارس الأبيض شوطاً كبيراً نحو البقاء على عدد كبير من اللاعبين بالفريق، كما تتحرك الإدارة بشكل قوي من أجل التعاقد مع صفقات قوية في الفترة المقبلة.

وتخطط لجنة الكرة للموافقة على طلبات البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري، ودوري أبطال أفريقيا، وتعويض الاخفاقات التي تعرض لها في نهاية الموسم المنقضي بعد خسارة هذه الألقاب بالإضافة إلى كأس مصر.

وتمكنت لجنة الكرة في الزمالك من الابقاء رسمياً على يوسف أوباما ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود جنش وأحمد أبو الفتوح.

وتسعى لجنة الكرة في الزمالك تعويض باتشكيو عن عدم إبرام صفقات قوية في بداية الموسم، بعد أن صرف الزمالك النظر عن ضم بعض الأسماء مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وأمير عادل.

وتجتهد لجنة الكرة تعويض البرتغالي جيمي باتشكيو بضم صفقات قوية ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والمفاجأة أن المدير الفني قد حدد بعض الأسماء التي رفضها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وطلب عدم انتقالها لصفوف الأهلي وذلك على النحو التالي:

-مدافع إنبي

طلب باتشيكو من إدارة الزمالك، التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل معاونة محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام على مدار الموسم.

ورشح باتشكيو إلى إدارة الزمالك أسامة جلال مدافع فريق إنبي، حيث يرى انه لاعب مميز وواعد ويستطيع أن يتطور تحت قيادته في السنوات القادمة.

وكان موسيماني قد رفض في وقت سابق فكرة التعاقد مع أسامة جلال، حيث يرى انه لا يختلف عن العناصر التي يمتلكها الأهلي بالوقت الحالي في الخط الخلفي.

-مهاجم سموحة

يبحث نادي الزمالك عن تدعيم مركز رأس الحربة بالتعاقد مع مهاجم مميز في الوقت الحالي، وذلك لتعويض فراغ مصطفى محمد.

وفتح نادي الزمالك باب المفاوضات في الأيام الماضية مع حسام حسن مهاجم سموحة لبحث امكانية الحصول على خدماته في انتقالات الشتاء وهناك بالفعل مفاوضات بين الزمالك وسموحة على المقابل المادي.

وكان ايضا بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، قد رفض التعاقد مع حسام حسن ولم يقتنع بامكانياته وقدراته الفنية، وطلب بشكل واضح من إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع والتر بواليا مهاجم الجونة وتمكن الأهلي بالفعل من حسم الصفقة بشكل رسمي في الأيام القليلة الماضية.