بسبب الاهلي..ننفرد بتفاصيل أول صدام بين رمضان صبحي وإدارة بيراميدز

الخميس 07/يناير/2021 - 08:21 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يتعرض رمضان صبحي صانع ألعاب فريق بيراميدز لضغوطات جماهيرية كبيرة بالوقت الحالي من جانب جماهير النادي الأهلي، التي لن تنسى تصرف اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء بهذه الطريقة في بداية الموسم الحالي بحثا عن المال.

ورفض رمضان صبحي البقاء مع الأهلي في بداية الموسم وقرر البحث عن مصلحته رغم احتياج بيته إلى خدماته في دوري أبطال أفريقيا، ورغم وجود عرض رسمي من الأهلي إلى إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي للحصول على خدماته، ولكن لم يصمد اللاعب أمام إغراءات إدارة بيراميدز وقرر الموافقة على العرض.

وخاض رمضان صبحي في تجربته الحالية مع بيراميدز منذ بداية الموسم 5 مباريات "2 في الكونفيدرالية و3 مباريات في الدوري الممتاز" وتمكن صبحي من تسجيل هدف وحيد في شباك الإنتاج الحربي.

وقال هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، إن رمضان صبحي بيتعرض لضغط خلال الفترة الحالية خاصة عقب انتقاله من الأهلي لنادي بيراميدز، قائلا "رمضان صحبي كل يوم بيتشتم، ومن الطبيعي أن يشعر بضيق بسبب هذه الأمور، ولكن لاعب الأهلي السابق، يمر بحالة فنية جيدة خلال هذه الأيام، وأتمنى أن يكون موفقا خلال المرحلة المقبلة".

-ماذا عن الصدام بين رمضان صبحي وإدارة بيراميدز؟

رمضان صبحي يرى أن إدارة بيراميدز لم تتمكن من تدعيم الفريق بشكل قوي خلال الفترة الماضية، ووضع بعض الملاحظات السلبية على بعض المراكز في الفريق التي يرى أن بها نقص شديد لا يساعده على التألق، ويرى صبحي أن هناك أندية مكتملة الصفوف مثل الأهلي من الصعب منافستها.

واشتكى رمضان صبحي لبعض المقربين منه داخل إدارة الفريق السماوي، من وجود خلل في بعض المراكز بالفريق على رأسها مركز رأس الحربة الصريح والظهير الأيسر، ويؤكد رمضان صبحي أن الخلل في هذه المراكز لا يساعده على الظهور بشكل جيد.

ويفتقد صبحي لوجود ظهير أيسر جيد يساعده على بناء جبهة قوية، كما يفتقد وجود مهاجم سوبر في الفريق في ظل تذبذب مستوى الثنائي دودو الجباس وجون أنطوي وابتعادهم عن مستواهم الفني المعروف، حيث لا يساعده الثنائي على التحرك بالشكل المطلوب.

فهل تتمكن إدارة بيراميدز من تحقيق مطالب رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة، في ظل ثقتهم الكبيرة في امكانيات اللاعب وقدراته الفنية؟.