مفاجأة ..الزمالك يقترب من حسم صفقة نجم الدحيل القطري

الخميس 07/يناير/2021 - 09:55 ص
كتب: علي عبيد
نادي الدحيل القطري
نادي الدحيل القطري
أفادت العديد من التقارير الصحفية أن نادي الزمالك يقترب من حسم صفقة الدولي التونسي يوسف المساكني صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض.

وأكدت التقارير أن هناك رغبة من اللاعب التونسي في إرتداء القميص الأبيض خلال الفترة القادمة في ظل وجود رغبة كبيرة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء في البحث عن بديل مناسب لإقتراب رحيل مواطنه فرجاني ساسي عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويقترب المساكني من فسخ تعاقده مع الفريق القطري خلال الأيام القليلة القادمة ومناقسة العروض التي تلقاها مؤخراً أبرزها الفريق الأبيض.

و أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك في وقت سابق أنه ممنوع من الإدلاء بتصريحات بشأن رحيل اللاعب مصطفى محمد من قبل اللجنة المؤقتة المسؤولة عن شؤون إدارة القلعة البيضاء.

وقال عصام سالم في تصريحات تليفزيونية"الزمالك أصبح حديث الصباح والمساء وكأن لا يوجد نادي اخر حصل على الثلاثية ولا أحد يتحدث عنه".

وتابع"التعليمات هي أن لا نتحدث عن موضوع فرجاني ساسي لمدة 72 ساعة لكي تسير المفاوضات".

وأضاف"أحمد سيد زيزو استقبل عرض من الوصل الإماراتي ولن يتم الموافقة على أحترافه اطلاقًا".

واوضح" لا يوجد لدينا إلا بطولة الدوري وسنركز عليها أقصى درجات التركيز".

واتم حديثه: "الأهلي فاز بالدوري والكأس وإفريقيا ولديه لاعبين على أعلى مستوى، وبيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى لماذا العروض في الزمالك بهذا الشكل".