موسيماني يصدم "موهوب الأهلي" بسبب والتر بواليا

الخميس 07/يناير/2021 - 10:25 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تغيير مركز أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة من أجل إشراك والتر بواليا صفقة الأهلي الجديدة في المباريات القادمة للمارد الأحمر.

وقرر موسيماني أن يتم إعادة محمد شريف لمركز الجناح مرة آخهرى بعد أن أشركه موسيماني في مركز المهاجم الصريح، لكي يشكر والتر بواليا في المباريات القادمة.

ويعد هذا القرار بمثابة الصدمة لمحمد شريف الذي تألق خلال الفترة الماضية في هذا المركز مما قد يخلق مشكلة للاعب الذي أكتشف نفسه وقدراته في مركز المهاجم الصريح سواتء مع إنبي الموسم الماضي وإحرازه وصافة هدافي بطولة الدوري الممتاز، أو هذا الموسم مع الأهلي.

وسوف تكون مبارة سيراميكا كليوباترا أول لقاء سوف يخوضه والتر بواليا كهاجم أساسي للفريق.

يحلم الجنوب أفريقي بقيادة النادي الأهلي، بتحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق في كأس العالم للأندية، ليصبح أول فريقي عربي وأفريقي ينافس بقوة على حصد البطولة التي سوف تنطلق في شهر فبراير المقبل في قطر.

وقال موسيماني في تصريحات عقب وصول الأهلي لدور المجموعات الأفريقي "كل شخص له حلم في عمله وله طموحات يبحث عن تحقيقها.. وأي مدرب وفريق لديه حلم تحقيق كأس العالم للأندية، لكن واقعيًّا صعب أن أتحدث بهذه الصيغة، وكل ما نبحث عنه الآن هو تمثيل مشرف لإفريقيا في كأس العالم، وأن يظهر الأهلي بما يستحقه من مكانة في هذه البطولة، وأعد الجماهير بالمنافسة على تحقيق لقب السوبر المحلي والسوبر الإفريقي لكي تكتمل الخمسية للأهلي هذا الموسم".

وسيشارك المارد الأحمر فى مونديال الأندية المقبل برفقة كلاً من تيجريس أونال المكسيكي وبايرن ميونخ الألماني وأوكلاند سيتي النيوزلندي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي والدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة، ويتبقى مقعد وحيد لاكتمال الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية وهو المقعد الذى يشغله بطل كأس "ليبرتادوريس" ممثل أمريكا الجنوبية.