عبدالحفيظ يعلن سلبية المسحة الطبية للاعبي الأهلي ومفاجأة لـ هاني

الخميس 07/يناير/2021 - 12:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها جميع اللاعبين ‏والجهاز الفني جاءت سلبية، باستثناء محمد هاني الذي سيتم إعادة المسحة له يوم السبت ‏المقبل، للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات ‏الرسمية.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا "دور الـ16"، عقب الفوز بخماسية دون رد على حساب نادي سونيديب بطل النيجر، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة؛ حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفاز في العودة برباعية نظيفة.

وجاء الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة 13 عقب أسيست من وليد سليمان إلي طاهر محمد طاهر الذي انفرد بمرمي سونيديب بطل النيجر، وسجل الهدف الأول.

سجل الهدف الثاني وليد سليمان في الدقيقة 37، عقب عرضية أرضية من علي معلول داخل منطقة الجزاء تصل إلي وليد سليمان داخل الصندوق ليسددها على يسار حارس سونيديب بطل النيجر.

جاء الهدف الثالث عن طريق بدر بانون في الدقيقة 68 من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس، ليُسجل أول أهدافه الأفريقية مع النادي الأهلي.

واختتم التهديف محمود عبد المنعم كهربا بالهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بينما سجل هدف الأهلي في مباراة الذهاب اللاعب المالي أليو ديانج، ليتأهل بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة إلي دور المجموعات.

وعقب المباراة قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبلة في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام المصري.
Advertisements