موسيماني يستقر على بديل هاني أمام سيراميكا كليوباترا

الخميس 07/يناير/2021 - 01:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام
استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، على الدفع باللاعب أحمد رمضان بيكهام في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم أمام نادي سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدًا الجمعة في إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري، في تمام السابعة والنصف مساءً.

وجاء قرار موسيماني بالدفع بـ أحمد رمضان بيكهام في ظل تواصل إصابة محمد هاني بفيروس كورونا، وإجراء مسحة جديدة يوم السبت المقبل.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا "دور الـ16"، عقب الفوز بخماسية دون رد على حساب نادي سونيديب بطل النيجر، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة؛ حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفاز في العودة برباعية نظيفة.

وجاء الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة 13 عقب أسيست من وليد سليمان إلي طاهر محمد طاهر الذي انفرد بمرمي سونيديب بطل النيجر، وسجل الهدف الأول.

سجل الهدف الثاني وليد سليمان في الدقيقة 37، عقب عرضية أرضية من علي معلول داخل منطقة الجزاء تصل إلي وليد سليمان داخل الصندوق ليسددها على يسار حارس سونيديب بطل النيجر.

جاء الهدف الثالث عن طريق بدر بانون في الدقيقة 68 من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس، ليُسجل أول أهدافه الأفريقية مع النادي الأهلي.

واختتم التهديف محمود عبد المنعم كهربا بالهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بينما سجل هدف الأهلي في مباراة الذهاب اللاعب المالي أليو ديانج، ليتأهل بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة إلي دور المجموعات.

وعقب المباراة قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبلة في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام المصري.