بالدليل..الأهلي يستعين بالوكيل الشهير لضرب الزمالك

الخميس 07/يناير/2021 - 05:15 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
يشتكى نادي الزمالك بشكل قوي خلال الفترة الماضية، من تعرضه لحالة من عدم الاستقرار الفني في ظل محاصرة العروض للاعبين بشكل كبير في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويتخوف مجلس إدارة الزمالك من حدوث هزة فنية داخل الفريق الأبيض بالوقت الحالي، خاصة في ظل استقرار النتائج في مسابقة الدوري الممتاز حيث حصل النادي على 10 نقاط من 12 نقطة، كما تأمل لجنة الكرة في استمرار الفريق في المنافسة على اللقب القاري حتى المنعطف الآخير كما حدث في النسخة الماضية.

ودفع ذلك عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، للتأكيد على أن مجلس الإدارة قد قرر اصدار البيان الآخير بعد شعور الإدارة بوجود حملة شرسة ضد الكيان في الفترة الماضية، وقال سالم في "هناك أمر غير مسبوق، الفريق بالكامل يمتلك عروض، وبعد أن تمكنا من غلق الباب وتجديد عقود بعض اللاعبين، تلقى عدد آخر من اللاعبين عروض آخرى وتحديدا محمود حمدي الونش وأحمد عيد وأحمد سيد زيزو".

وأضاف "العروض المكثفة والمتواصلة لضم اللاعبين هدفها ضرب استقرار النادي وابعاد اللاعبين عن حالة التركيز، بعد الانطلاقة الجيدة في مسابقة الدوري حيث حصدنا 10 نقاط من 12 نقطة، كما حقق الفريق 6 نقاط متتالية بالفوز على سموحة وإنبي".

وتابع "نسعى للمنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، وعدم خسارة اللقب من الدور الأول كما حدث في العام الماضي، ومجلس الإدارة لن يوافق على بيع أي لاعب بالفريق من أجل توفير قدر كبير من الاستقرار داخل النادي، وليس من المنطقي أن نوافق على رحيل كم كبير من اللاعبين في منتصف الموسم، كما أن علاقة الوصل والعين قوية مع نادي الزمالك ولا اتوقع التفاوض مع عناصر من الزمالك حاليا".

ماذا عن اتهامات الزمالك للوكيل الأهلاوي؟

-الاتهام الأول

ألمح عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، بتدخل نادر شوقي وكيل اللاعبين الشهير لاحضار عرض للاعب أحمد سيد زيزو في من صفوف فريق الوصل الإماراتي، وتشير بعض الأنباء إلى أن قيمة العرض تصل إلى 5 ملايين دولار.

ويعتبر أحمد سيد زيزو من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها نادي الزمالك في مركز الجناح، كما تمكن اللاعب من اثبات جدارته بشكل مميز ورائع في الفترة الماضية، ليصبح ايضا من العناصر التي يعتمد عليها البرتغالي جيمي باتشيكو.

-الاتهام الثاني

لا يخفى على أحد أن الزمالك، كان يسعى بقوة للتعاقد مع والتر بواليا من صفوف فريق الجونة، قبل أن يحسم الأهلي الصفقة لمصلحته في الأيام الماضية.

وهناك اتهامات لنادر شوقي وكيل اللاعبين، بتدخله لانتقال اللاعب إلى النادي الأهلي في ظل علاقته القوية مع مجلس إدارة النادي الأهلي، وبالفعل حصل الأهلي على الصفقة بمقابل مادي أقل من الذي قدمه الزمالك وبيراميدز.