فوز الجزيرة وحرس الحدود وتعادل المنصورة في جولة مثيرة بالقسم الثاني

الجمعة 08/يناير/2021 - 05:33 م
كتب: مصطفى الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
نجح فريق الجزيرة المطروحي في إدراك فوز هام ومثير على حساب فريق بني عبيد، بهدف نظيف، سجله اللاعب محمد نور في الشوط الأول، من مواجهات الجولة السابعة، للمجموعة الثالثة، من القسم الثاني.

وفاز فريق الجزيرة المطروحى على فريق بنى عبيد بهدف محمد نور في الشوط الأول.

وتعادل فريق الحمام مع فريق أبو قير بهدف لمثله في لقاء شهد تقدم الحمام بالدقيقة 69 عن طريق اللاعب اكثم سمير ، ثم حصل ابو قير على ركلة جزاء تعادل من خلالها اللاعب أحمد حسنى قير في الدقيقة 72.

وفاز مالية كفر الزيات على سبورتنج 2-1 سجلهما محمد صالح وأحمد سالم من ضربه جزاء بالشوط الثاني، ثم أحرز سبترونج هدفه الوحيد قبل ختام اللقاء.

وفاز حرس الحدود على فريق بيلا بهدفي خالد سامي ومحمد جوده في الشوط الاول، وتغلب فاركو على دكرنس بهدف جله حمبوزو في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت بملعب دكرنس.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء الرجاء ودمنهور بهدف لمثله، حيث تقدم الرجاء أولاً عن طريق اللاعب محمد اسماعيل في الدقيقة 20 من الشوط الثاني وتعادل سيد عبد العال لدمنهور قبل ختام اللقاء المثير.

وسقط الأوليمبي على ملعبه في فخ التعادل مع المنصورة، بهدفين لكل منهما، وشهد الشوط الأول تقدم الأوليمبي بهدف عمر فاروق الأوليمبى في الدقيقة الثامنة وتعادل محمد نجاتي للمنصورة في الدقيقة الرابعة عشر، ثم واضاف محروس ابراهيم الهدف الثاني للمنصورة قبل ختام الشوط الأول، وشهد الشوط الثاني خطف هدف التعادل عن حسين حمدي لاعب الأوليمبي .


ترتيب المجموعة الثالثة

1- أبو قير 15 نقطة
2- حرس الحدود 14 نقطة
3- الأوليمبى 13 نقطة
4- بلدية المحلة 10 نقاط
5-المالية 10 نقاط
6- دكرنس 9 نقاط
7- المنصورة 9 نقاط
8- الجزيرة 9 نقاط
9- دمنهور 9 نقاط
10- سبورتنج 8 نقاط
11- كفر الشيخ 7 نقاط
12- فاركو 8 نقاط
13- بنى عبيد 5 نقاط
14- بيلا 5 نقاط
15- الرجاء 4 نقاط
16- الحمام 4 نقاط