عقبة وحيدة تمنع الزمالك من إتمام صفقة الموسم

السبت 09/يناير/2021 - 10:09 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
أبدى مسئولو المقاولون العرب، موافقتهم المبدئية على رحيل محمد مجلى لاعب وسط الفريق إلى نادى الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الجارى، فى ظل دخول اللاعب دائرة اهتمامات القلعة البيضاء.

وتأتي رغبة مسئولي الزمالك في ضم مجلي خاصة عقب إقتراب الدولي التونسي فيرجاني ساسي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف المقبل عقب نهاية تعاقده مع الفريق الأبيض، حيث لم يجيب اللاعب حتى الآن بالقبول على عرض الزمالك بالتجديد بحجة ضعف المقابل المادي.

أكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن النادى لا يمانع فى بيع محمد مجلى للزمالك بشرط تلقى عرض مناسب لتحقيق الاستفادة المادية للنادى، خاصة وأن الفيرق قد خرج من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية هخاذ الموسم على يد نادي النجم الساحلي التونسي بدور ال32 الأول بنتيجة 2-1.

يذكر أن الزمالك يعاني من أزمة مالية طاحنة عقب رحيل المستشار مرتىض منصور عن رئاسة النادي وتولي اللجنة الثلاثية المؤقتة إدارة شئون النادي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، بنظيره فريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب السويس الجديد، حيث يذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورت.

ويشهد اللقاء، تواجد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريقة طلائع الجيش للمرة الأولى في الموسم الجاري بعد توليه المسئولية عقب رحيل طارق العشري.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط بينما يقع طلائع الجيش في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.