الإصابة تضرب نجم الأهلي بعد مباراة سيراميكا واختبار طبي خال ساعات

السبت 09/يناير/2021 - 11:07 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يخضع الزامبي والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد، لاختبار طبي، خلال مران الفريق اليوم السبت، على ملعب مختار التتش، في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل بالجولة السابعة بالدوري.

وكان الزامبي والتر بواليا شارك في 77 دقيقة في أول مباراة مع الأهلي منذ انضمامه في انتقالات يناير الجارية، أمام سيراميكا كليوباترا، وخرج بعد شعوره بالآلام في السمانة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى العودة مرة أخري إلى سكة الانتصارات، بفوز صعب خارج الديار أمام نادي سيراميكا كليوباترا، بعد الفوز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري العام المصري.

المارد الأحمر كان قد حقق التعادل في الجولة الماضية، أمام نادي وادي دجلة، سلبيًا، ليعود اليوم إلي سكة الانتصارات من جديد.

جاء هدف الأهلي الأول عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عقب أسيست من محمد مجدي قفشة بإرسال كرة من الخلف للأمام، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء، ليسددها في مرمي عامر عامر، في الدقيقة 79، قبل أن يسجل وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة الثالثة عشر ويتصدر جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة السابعة في المركز السابع.