ميت خاقان يفوز على غزل شبين بثنائية في دوري القسم الثالث

السبت 09/يناير/2021 - 04:36 م
كتب: مصطفى الجندي
Advertisements
نادي ميت خاقان
نادي ميت خاقان
نجح فريق ميت خاقان في تحقيق الفوز على فريق غزل شبين بهدفين نظيفين في المواجهة التي أقيمت اليوم السبت بملعب ميت خاقان بالجولة السابعة للمجموعة العاشرة للقسم الثالث.

خاض ميت خاقان اللقاء بتشكيل مكون من سعيد سمير وصبحي رفعت ومحمد عادل وأحمد سعد وأحمد اشرف ومحمد عبد الغفار ومحمد عجلان ومحمد غازي ومصطفى حمدي ومحمد ريعو وحاتم صبحي .

البدلاء احمد فتح الله ويوسف حمدي ومحمود علام ومحمد الحسينى بالوظة وعلاء زقزوق ومحمود عرفة وعبد الرحمن عمار واحمد أبو سعيدة ومحمد الديب.

وجاء نشكيل الغزل مكون من محمد ابو على اوسة ومصطفى كولا و رفعت دياب ومصطفى ريشة وأحمد يحي ومحمود براني ومحمود عبد النعيم جرودو واسلام فرج ومحمد حدوته وفتحي جمال ومؤمن قصري. البدلاء محمود الجابري وابراهيم العشماوي ومحمد عبد الغني واسلام رمضان وأحمد سعد ومحمد زوبع وعلاء السعيد ومحمد علاء وعلاء الصيادة.

الشوط الأول

شهد الشوط الأول تقدم ميت خاقان بهدف عن طريق مصطفى حمدي من تصويبة جانبية قوية سكنت الزاوية البعيدة لحارس الغزل عند الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 21 كاد الغزل أن يسجل التعادل من تصويبة مؤمن قصري تصدى لها الحارس . كما شهدت الدقيقة 31 تسديدة للاعب احمد سعد من ميت خاقان كادت أن تضيف الهدف الثاني قبل أن تصطدم الكرة بالحارس والقائم وتتحول إلى ركنية.

وحصل محمد ريعو لاعب ميت خاقان على بطاقة صفراء قبل ختام الشوط الأول لعرقلة لاعب الغزل.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول أضاع مؤمن قصري هدف مؤكد للغزل من تصويبة قوية في القائم. الشوط الثاني أجرى ميت خاقان تبديلا بخروج ريعو ونزول محمود عرفة، الذي حصل على بطاقة صفراء عقب نزولة ، كما شارك من الغزل محمد عبد الغني لاعب الوسط بدلا من المدافع رفعت دياب .

كما شارك محمود علام من ميت خاقان على حساب حاتم صبحي وعقب نزولة سدد كرة قوية في القائم. وشارك من بدلاء الغزل علاء السعيد بدلا من محمد حدوته كما دفع ميت خاقان بالمدافع يوسف حمدي بديلا لمصطفى حمدي صاحب الهدف.

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إحراز الهدف الثاني لميت خاقان من تصويبة قوية أمام المرمى للاعب احمد سعد.

أدار اللقاء الحكم محمد الحديدي، عاونه احمد عبد النعيم، وبلال عصام، وراقب اللقاء خميس دويدار، وراقب الحكام ابراهيم الشهدي.

ترتيب المجموعة العاشرة 

1- الشرقية 19 نقطة 

2- بلبيس 17 نقاط 

3- فاقوس 14 نقطة

4- ميت خلف 13 نقطة

5- ميت خاقان 13 نقطة

6- تلا 12 نقطة 

7- ابو حماد 10 نقاط

8- منوف 8 نقاط

9- أبو كبير 8 نقاط

10- بطا 8 نقاط
 
11- غزل شبين 6 نقاط

12- عرب الرمل 6 نقاط 

13- ديرب نجم 4 نقاط

14- شباب عرابي نقطة وحيدة

15- شباب ديرب بلا نقاط

Advertisements