مفاجأة غير متوقعة لـ سيرينو في الأهلي

السبت 09/يناير/2021 - 11:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
قال خالد علي، المنسق العام لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق إنجازات كبيرة مع الأهلي وخاصة بعدما حقق الثلاثية.

وأكد خالد علي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أما بالنسبة لسيرينو، فإن نادي صن داونز أصدر بيانًا رسميًا يؤكد خلاله أن باب المفاوضات تم غلقه نهائيًا ".

وتابع: "الأمر واضح وسيرينو لن ينتقل إلى الأهلي في الوقت الجاري والبيان كان واضح".

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى العودة مرة أخري إلى سكة الانتصارات، بفوز صعب خارج الديار أمام نادي سيراميكا كليوباترا، بعد الفوز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري العام المصري.

المارد الأحمر كان قد حقق التعادل في الجولة الماضية، أمام نادي وادي دجلة، سلبيًا، ليعود اليوم إلي سكة الانتصارات من جديد.

جاء هدف الأهلي الأول عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عقب أسيست من محمد مجدي قفشة بإرسال كرة من الخلف للأمام، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء، ليسددها في مرمي عامر عامر، في الدقيقة 79، قبل أن يسجل وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة الثالثة عشر ويتصدر جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة السابعة في المركز السابع.