الوحدة الإماراتي يضم حسين الشحات.. الأهلي يعلن التفاصيل

الأحد 10/يناير/2021 - 10:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
علق مصدر داخل النادي الأهلي، على أنباء مفاوضات نادي الوحدة الإماراتي، لضم حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": "الوحدة الإماراتي لم يتفاوض معنا لضم حسين الشحات".

وأضاف المصدر: "ما يتردد بشأن ضم حسين الشحات من قبل نادي الوحدة الإماراتي غير صحيح".

يذكر أن النادي الآهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ستاد الأهلي بالسلام، في تمام السابعة والنصف مساء، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى العودة مرة أخري إلى سكة الانتصارات، بفوز صعب خارج الديار أمام نادي سيراميكا كليوباترا، بعد الفوز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري العام المصري.

المارد الأحمر كان قد حقق التعادل في الجولة الماضية، أمام نادي وادي دجلة، سلبيًا، ليعود اليوم إلي سكة الانتصارات من جديد.

جاء هدف الأهلي الأول عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عقب أسيست من محمد مجدي قفشة بإرسال كرة من الخلف للأمام، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء، ليسددها في مرمي عامر عامر، في الدقيقة 79، قبل أن يسجل وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة الثالثة عشر ويتصدر جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة السابعة في المركز السابع.