المقاولون العرب يوجه صدمة الموسم للزمالك

الإثنين 11/يناير/2021 - 09:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفضت إدارة نادي المقاولون العرب التضحية بأي من لاعبيها خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية لنادي الزمالك، بعدما ترددت أخبار بأنتقال لثنائي محمد مجلي، وسيف الدين الجزيري لصفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الجاري.

وقال مصدر مقرب من إدارة المقاولون العرب أن رئيس النادي محسن صلاح رفض التخلي عن مجلي والجزيري لصالح الزمالك، مؤكداً رغبة عماد النحاس المدير الفني للفريق في إكمال الثنائي الموسم الحالي مع الفريق.

وفي سياق منفصل صرح أحمد سامي المدير الفني لسموحة بأنهم سيتعاقدوا مع مهاجم عربي وصفه بالقوي في حالة رحيل مهاجم الفريق حسام حسن إلى الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد سامي في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس 2" الفضائية: "اتفقنا مع أحمد ياسر ريان في البداية ورئيس النادي قدم له العرض الذي يرضيه ماديًا لكن فوجئنا بأنه أصبح قريبًا من نادي أخر."

وتابع: "نحن بحاجة إلى مهاجم بالتأكيد لأن الفريق يريد أن يستغل فرص التهديف التي تسنح له بشكل أكبر، وإذا كان أحمد ياسر أو صلاح محسن من الممكن أن يمثل إضافة للفريق."

أما فيما يتعلق بإمكانية تعويض حسام حسن حال رحيله إلى الزمالك: "هناك مهاجم عربي قوي جدًا سنتعاقد معه ولا يقل عن حسام حسن في حال انتقاله إلى الزمالك."