ثورة نجم الأهلي بسبب موسيماني: "خدعني وصدقته"

الإثنين 11/يناير/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن ثورة عارمة لأحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بسبب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء والذي قرر إشراكه كبديل خلال الفترة المقبلة، لنظراً لتخمة اللاعبين في مركزه.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان- ثري" أن صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العائد من الإعارة هذا الموسم قد أعرب عن غضبه لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بسبب عدم إشراكه بشكل مستمر في لقاءات الفريق وأنه سوف يتم استبعاده خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن محسن قد أعرب عن غضبه الشديد بسبب أنه يريد المشاركة بأستمرار خلال الفترة المقبلة للدخول في حسابات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو بالصيف القادم، وأنه عاد من فريق سموحة على هذا الأساس، ولكنه وجد الأتفاق مختلف تماماً وهو ما وضعه في ورطه كبيرة.

وتابع المصدر أن محسن قد قال أنه تم خداعه، وأنه كان من الأفضل له الأستمرار في سموحة للمشاركة في المباريات بشكل مستمر، بدلاً من العودة للأهلي مرة آخرى والجلوس على مقاعد الأحتياط.

يذكر أن النادي الآهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ستاد الأهلي بالسلام، في تمام السابعة والنصف مساء، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
Advertisements