4 اوراق رابحة للإسماعيلي أمام الرجاء المغربي

الإثنين 11/يناير/2021 - 10:32 ص
الاسماعيلي
الاسماعيلي
يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب مراكش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي البطولة العربية.

الإسماعيلي يسعى لتحقيق الفوز بالمباراة أو التعادل بأي نتيجة، لكي يتأهل إلى نهائي البطولة العربية، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في الإسماعيلية، انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف، أحرزه التونسي فخر الدين بن يوسف

وهناك بعض الأسلحة التي سيعتمد عليها أبو طالب العيسوي، المدير الفني للدراويش في المباراة المقبل، أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى نهائي البطولة:-:-

أولاً: الحارس محمد صبحي

سعيتمد عليه الجهاز الفني للإسماعيلي في مباراة الرجاء، على محمد صبحي، بشكل أساسي في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الحارس، فضلاً عن إجادته التصدي لضربات الجزاء، التي من الممكن أن يجأ إليها الفريقين لتحديد الفريق المتأهل إلى نهائي البطولة..

ثانيا: المهاجم فخر الدين بن يوسف

اللاعب الدولي التونسي ضمن الأسلحة الهامة لفريق الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي، حيث سيعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي في المباراة المقبلة، في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، هو ما سيسبب ازعاج كبير لمدافعي الفريق الأبيض.

ويعقد الجهاز الفني آمالا كبيرة على فخر الدين بن يوسف، لهز شباك الفريق المنافس، خاصة في ظل إجادته إحراز الأهداف سواء بضربات الرأس أو قدميه، فضلاً عن خبراته الكبيرة..

ثالثا: الجناح الأيسر محمد الشامي

الشامي، أحد ابرز الاسلحة التي التي سيعتمد عليها أبو طالب العيسوي أمام الرجاء، وذلك في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب وقدرته على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية وإحراز الأهداف وصناعته لزملاءه.

محمد الشامي، كان له دور كبير في تأهل الدراويش لنصف نهائي البطولة، حيث نجح في إحراز هدف الفوز على الاتحاد السكندري، في مباراة ربع النهائي.

رابعا: لاعب الوسط عماد حمدي

عماد حمدي، ضمن الركائز الاساسية التي سيعتمد عليها فريق الإسماعيلي خلال المواجهة المقبلة، في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، وقدرته على استخلاص الكرة من المنافسين، واجادته القيام بالأدوار الدفاعية، فضلا عن قدرته على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وهو أحد الحلول التهديفية التي يعتمد عليها الفريق لإحراز الأهداف.