بعد أزمة رمضان صبحي..بيراميدز يصعد ضد الأهلي والخطيب بـ3 ضربات دفعة واحدة

الإثنين 11/يناير/2021 - 01:17 م
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
لا تتوقف الحرب المشتعلة بين النادي الأهلي وإدارة بيراميدز في ملف الصفقات والتعاقدات بعد أن تعرض المارد الأحمر لأكثر من لدغة من جانب الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان فريق بيراميدز قد تمكن من حسم أكثر من صفقة قوية في بداية الموسم من قلب النادي الأهلي، حيث حصل على خدمات الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد ومنع اللاعب من استكمال الموسم مع الأهلي بعد تقديم عرض خيالي للحصول على توقيعه لمدة 5 سنوات.

الصراع بين الأهلي وبيراميدز لم يتوقف فقط في ملف الصفقات، ولكن استمر إعلاميا ايضا بعض تصريحات هاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني التي كشفت عن تعرض رمضان صبحي لضغوطات كبيرة من جانب جماهير النادي القلعة الحمراء في أي مكان يتواجد به اللاعب.

في الوقت الذي تسبب خلاله الإعلامي سيف زاهر في حالة من الجدل الإعلامي الكبير بالساعات الماضية، بعد التأكيد على وجود محاولة من جانب 3 رجال أعمال من أجل إعادة رمضان صبحي إلى صفوف القلعة الحمراء، وهناك ترحيب من جانب اللاعب والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بهذه الخطوة.

في الوقت الذي حسم خلاله محمود الخطيب الموقف بشكل واضح بالتأكيد على عدم عودة اللاعب، لتجنب غضب جماهير الأهلي وذلك طبقا لتصريحات سيف زاهر.

ويبدو أن فريق بيراميدز قرر التصعيد والانتقام من النادي الأهلي، بعد ما قيل في ملف رمضان صبحي مؤخراً، وذلك بدليل تحركات بيراميدز الآخيرة لحصد الصفقات التي يخطط الأهلي لضمها في المستقبل:

-هدف موسيماني في الصيف

البداية كانت بدخول بيراميدز في خط المفاوضات مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم، ويطمح الفريق السماوي في حصد الصفقة وقطع الطريق على الأهلي رغم وجود اتفاق مادي بين القلعة الحمراء واللاعب على ضمه مستقبلا.

-تحريض حمدي فتحي

يضغط ويحرض فريق بيراميدز حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، للحصول على خدماته بعرض خيالي خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل تصدير الأزمات للقلعة الحمراء في الوقت الحالي، خاصة أن حمدي فتحي يعتبر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

-ارباك الأهلي في ملف شريف

وشهدت الأيام الماضية ايضا دخول بيراميدز في مفاوضات مع محمد شريف وذلك من أجل تحريض اللاعب على مغادرة القلعة الحمراء وتقديم عرض خيالي للحصول على خدماته، ليجبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على التحرك مبكراً والاتفاق مع اللاعب على رفع قيمة عقده وتمديده لقطع أي محاولة أمام الفريق السماوي لضمه.

وتسعى إدارة بيراميدز من هذه التحركات وضع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تحت ضغط كبير، وتحديدا بعد النتائج والمستويات الفنية المميزة التي يقدمها المارد الأحمر بالفترة الماضية.