مفاجأة الموسم..عائلة إكرامي تعجل برحيل رمضان صبحي عن بيراميدز

الأربعاء 13/يناير/2021 - 10:10 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يعاني بشكل واضح فريق بيراميدز بشكل كبير بمسابقة الدوري الممتاز حيث يحتل الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد ثمانية نقاط بعدما لعب خمسة مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر مباراة وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف.

وواصل فريق بيراميدز مسلسل نزيف النقاط فى الدورى، وتعادل مع وادى دجلة بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع السابع بالدوري، حيث تقدم بيراميدز بهدف نظيف سجله رمضان صبحى فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، وسيطر الفريق السماوى على مجريات الشوط كما أهدر عبد الله السعيد فرصة لمضاعفة النتيجة إلا أن تألق محمد عبد المنصف حال دون ذلك.

ورغم الصفقات القوية التي تعاقد معها بيراميدز في انتقالات الصيف وعلى رأس هذه الصفقات التعاقد مع رمضان صبحي، ولكن لا يعبر ذلك عن النتائج التي يحققها الفريق على أرض الواقع حيث يفتقد الفريق للانسجام والاندماج في المستطيل الأخضر.

ويعاني رمضان صبحي بشكل كبير في تجربته مع بيراميدز من الضغوطات وذلك يظهر في عدم احتفاله بالأهداف التي يسجلها بالشكل المطوب كما اعترفت إدارة بيراميدز بتعرض اللاعب لضغوطات كبيرة في الفترة الماضية.

وتشير جميع المعطيات إلى أن أيام رمضان صبحي في صفوف بيراميدز أصبحت معدودة والسبب في ذلك يعود إلى عائلة إكرامي التي لم تنصح وتقنع اللاعب باختيار القرار الصحيح بشأن مستقبله:

-رمضان لا يؤدي بنفس مستواه مع الأهلي والمنتخب الأوليمبي

وجود اللاعب في بيراميدز لم يساعده على الوصول للفورمة الفنية المميزة التي كان عليها في تجربته مع الأهلي والمنتخب الأوليمبي، كما من المتوقع أن يتراجع مستوى اللاعب بشكل كبير في الفترة المقبلة، وذلك حال استمرار ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري، وهنا يبقى السؤال وهو لماذا لم تنصح عائلة إكرامي اللاعب بالتفكير في حصد الألقاب وصناعة تاريخ لنفسه خاصة انه لا يزال صغيراً في السن.

-رمضان لن يعود للأهلي مستقبلا

أصبحت فرص رمضان صبحي في العودة للنادي الأهلي مستقبلا مستحيلة، حيث هناك فرمان من جانب إدارة الأهلي بعدم عودته مرة آخرى بعد الطريقة التي رحل بها عن الفريق، وهنا يبقى العتاب على عائلة إكرامي التي لم تنصح اللاعب بالتمسك بالقميص الأحمر وعدم تكرار واقعة عصام الحضري.

-ضغوطات خارج الملعب

يتعرض رمضان صبحي لضغوطات كبيرة خارج الملعب، وذلك باعتراف هاني سعيد المدير الرياضي للنادي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات حيث هناك تأكيدات على تعرض اللاعب للخروج عن النص من جانب جماهير الأهلي حال رؤيته في أي مكان، وذلك يضع اللاعب تحت ضغوطات كبيرة.