كل الأخبار
أخبار محلية
قبلي وبحري
كورة عربية
كورة عالمية
كل الألعاب
بطل من مصر
مقالات
فيديو
صور
بحث
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد القوصي
كل الأخبار
أخبار محلية
قبلي وبحري
كورة عربية
كورة عالمية
كل الألعاب
بطل من مصر
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد القوصي
أخبار محلية
عقب الفوز على وادي دجلة..إنبي نسعى للوصول للمربع الذهبي..فيديو
السبت 20/يناير/2018 - 09:23 م
كتب: أحمد كردوشة
قال الكابتن طارق عبد الله، المدير الفني لنادي إنبي، إن الفوز علي وادي دجلة كان مهمًا للغاية.
ولفت عبد الله خلال لقائه مع فضائية "dmc sport" إلى أن إنبي يسعى للوصول للمربع الذهبي في إطار مسابقة الدوري الممتاز.
يشار إلى أن إنبي فاز علي وادي دجلة 1-0.
موضوعات متعلقة
عاجل| نادي خليجي يفجر مفاجأة عن ضم نجم الأهلي
عاجل| بيراميدز يخطف 3 صفقات من الأهلي
الأهلي يحسم صفقة الزمالك على طريقته.. ماذا يحدث؟
عاجل| بيراميدز يخطف ابن الأهلي
الأهلي يوافق على رحيل نجمه الذهبي.. قرار عاجل وشرط مثير
انتقال الثلاثي الموهوب إلى الأهلي.. ماذا يحدث؟
الأكثر قراءة
عاجل| بيراميدز يخطف ابن الأهلي
صدمة في الزمالك بسبب موعد رفع إيقاف القيد
نادي أوروبي يضم نجم الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار
نجم الزمالك يتحرك بعد قرار فسخ عقده.. تفاصيل
برعاية أبو ريدة.. مفاجأة لـ الزمالك في دوري أبطال أفريقيا
بعد استبعاده.. قرار مفاجئ من حسام حسن عن نجم الفراعنة
انتقال الثلاثي الموهوب إلى الأهلي.. ماذا يحدث؟
عاجل| الزمالك يوجه ضربة موجعة لـ نجم الأهلي بمستندات نارية
تصويت
تصويت
النتائج