تفاصيل اجتماع موسيماني وجهازه استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:51 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة البنك الأهلي المقرر لها الأحد المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي صباح اليوم الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد حرس الحدود بالمكس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على حساب نظيره الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق علي معلول في الدقيقة 48، عقب وصول الكرة إليه داخل منطقة الجزاء ليسددها في مرمي أحمد يحيي.

وجاء الهدف الثاني عن طريق حسين الشحات، في الدقيقة ٦٨، عقب توغل داخل منطقة الجزاء وتسديد في أقصي الزاوية اليمني.

جاء الهدف الثالث عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 77، عقب عرضية من اكرم توفيق من الناحية اليمني يسددها وليد سليمان بقوة على يسار حارس الإنتاج الحربي، ليلقي وليد سليمان بالبديل الذهبي، حيث سجل للمرة الثانية على التوالي بعد نزوله بديلا، حيث سجل في مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية بعد نزوله بديلا.

بينما سجل هدف الإنتاج الحربي الوحيد اللاعب باسم مرسي في الدقيقة 84.

جاء الهدف الرابع عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 86، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز استعاد المارد الأحمر صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يحمل نفس العدد من النقاط.