الاتفاق تم.. قرار فرجاني ساسي يتسبب في خسارة بالغة للزمالك

الأربعاء 13/يناير/2021 - 04:37 م
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
واصل فريق الزمالك صحوته في مسابقة الدوري الممتاز، ليحقق الفوز الرابع على التوالى فى مسابقة الدورى، بعدما حقق الانتصار على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأصبح نادي الزمالك ينافس بقوة على لقب الدوري الممتاز، مع النادي الاهلي الذي تمكن ايضا من تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وشهدت مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي، استمرار تألق إمام عاشور، كما عاد عبد الله جمعة لمركزه الأساسي، ليواصل الفارس الأبيض السير بخطى ثابتة في الدوري وتصحيح الأخطاء التي حدثت في العام الماضي بعد أن فقد الفريق المنافسة من الدور الأول.

انتصار الزمالك على المصري رفع رصيده للنقطة 16 بعد أن خاض 6 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه هدفين ومازال لديه مباراة مؤجلة مع غريمه الأهلي.
وشهدت الفترة الماضية، توتر علاقة فرجاني ساسي مع الزمالك، حيث تمرد اللاعب بشكل غريب على الكيان الأبيض وقرر الابتعاد عن المباريات الآخيرة للفريق رغم احتياج الفريق لخدماته في الفترة الماضية.
ويخطط فرجاني ساسي لقرار صادم لمجلس إدارة الزمالك في الوقت الحالي وذلك على النحو التالي:

-عدم تجديد عقده

يرفض فرجاني ساسي خطوة تجديد عقده مع القلعة البيضاء، في ظل خلافاته مع مجلس الإدارة على المقابل المادي، حيث يرفض مجلس الزمالك الموافقة على طلبات اللاعب المادية وذلك لتجنب حدوث فتنة داخل الفريق.

-المكسب المادي صفر

يخطط فرجاني ساسي للبقاء مع الزمالك وعدم الرحيل بشكل نهائي في هذا التوقيت، وذلك يعتبر صدمة مدوية لإدارة الزمالك، حيث كانت تطمح الإدارة البيضاء في خطوة بيعه بالوقت الحالي وتحقيق منه مكاسب مادي كبير، ولكن اللاعب يتجه للبقاء حتى نهاية الموسم والرحيل في صفقة انتقال حر دون أن يحقق الزمالك أي استفادة مادية.

-الإدارة ترغب في رحيله

يرى مجلس إدارة الزمالك أن المستوى الذي ظهر به إمام عاشور في الفترة الماضية والمردود الفني المميز الذي ظهر به اللاعب في الفترة الماضية، من خلال التمريرات الرائعة والاندماج التكتيكي والتسديدات الصاروخية يفوق ما كان يقدمه المحترف التونسي في الفترة الماضية، ولذلك يأمل الزمالك في رحيل ساسي بانتقالات الشتاء وعدم استمراره.