صفعة قوية.. أمير توفيق يخطف صفقة الموسم من قلب بيراميدز

الخميس 14/يناير/2021 - 08:42 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
أمير توفيق
أمير توفيق
يبحث جهاز الكرة بالنادي الأهلي من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات، التحرك مبكراً من أجل الترتيب لصفقات الفريق ليس فقط في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن ايضا خلال الموسم الجديد من خلال الاتفاق مع بعض الأسماء في المراكز التي يبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدعيمها.

وتعتبر العلاقة بين النادي الأهلي، وإدارة بيراميدز على صفيح ساخن خلال الفترة الماضية، في ظل شعور القلعة الحمراء بوجود تربص من جانب إدارة الفريق السماوي لضم عناصر من قلب القلعة الحمراء، وتصدير الأزمات للفريق.

ويتذكر الجميع في بداية الموسم الحالي، بعد مزاحمة بيراميدز للأهلي في صفقة ضم رمضان صبحي من هيدرسفيلد بعد انتهاء إعارته مع الأهلي.

كما واصل بيراميدز التصعيد بالحصول على خدمات أحمد الشيخ وشريف إكرامي وأحمد فتحي في صفقة انتقال حر، لتتأكد الإدارة الحمراء بوجود تعمد من جانب إدارة بيراميدز بضم صفقات من الأهلي خاصة أن الفريق ايضا دخل في مفاوضات مع عدد من العناصر المرتبطة بعقود مع الفريق مثل محمد شريف وناصر ماهر.

جميع التصرفات الماضية من جانب إدارة بيراميدز، دفعت مجلس إدارة الأهلي، لرفض فكرة التعاقد مع أي لاعب من بيراميدز، بدليل رفض محمود الخطيب رئيس الأهلي فكرة إبرام صفقة تبادلية مع بيراميدز من خلال انتقال محمد فاروق للأهلي مقابل انتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز.

ولكن يخطط الأهلي بالوقت الحالي لصفعة قوية إلى إدارة بيراميدز..كيف يخطط أمير توفيق؟

تمكن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، من التوصل لاتفاق مع أحمد توفيق الظهير الأيمن لفريق بيراميدز لضمه للأهلي في نهاية الموسم الحالي، وسوف ينتقل اللاعب إلى النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، حيث لن يكون هناك أي مفاوضات مباشرة بين إدارة الأهلي مع بيراميدز.

ويجهز النادي الأهلي هذه الصفقة في الوقت الحالي، وذلك من أجل الرد بقوة على ما فعلته إدارة بيراميدز بالتعاقد مع أكثر من لاعب بالأهلي في صفقة انتقال حر.

والمفاجأة المدوية هي ترحيب أحمد توفيق بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وانهاء تجربته في بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، كما هناك اقتناع من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بامكانيات اللاعب في ظل قدرته على اللعب في خط الوسط والظهير الأيمن.

وكان أحمد توفيق قد تمكن من فرض سيطرته على الجبهة اليمنى في صفوف منتخب مصر، حيث شارك في مواجهة توجو بالجولة الرابعة بمركز الظهير الأيمن، وهناك اقتناع كبير ايضا من جانب حسام البدري بقدرات اللاعب.
Advertisements