قلق داخل الجهاز الفني بنادي الزمالك بسبب هذا اللاعب

الخميس 14/يناير/2021 - 09:25 ص
كتب: علي عبيد
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
تسود حالة من القلق الشديد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو نظراً للمتسوى المتذبذب الذي يقدمه الوافد الجديد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن مع الفريق خلال المباريات السابقة.

يذكر أن مسؤلو الفارس الأبيض قد أتمُ التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادماً من الصفاقسي التونسي في صفقة إنتقال حر لمدة 3 مواسم قادمة وذلك لتعويض رحيل مواطنه الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي الحالي بعد فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وحقق الفارس الأبيض الفوز في المباراة السابقة أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي بهدف دون رد سجله اللاعب إمام عاشور ضمن منافسات الجولة السابعة من فعاليات الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى النقطة السادسة عشر محتلاً المرتبة الثانية ومتساوياً مع غريمه التقليدي النادي الأهلي صاحب المركز الأول بفارق الأهداف.

وظهر اللاعب بمستوى غير جيد في تلك المباراة ليتجه باتشيكو إلى إعادة الظهير الأيمن حازم إمام في تشيكيلة الأساسية للمباراة القادمة أمام الجونة والمقرر إقامتها يومي الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءاً