ميدو : قرار مشاركة شريف إكرامي مع بيراميدز أساسياً خاطئاً

الخميس 14/يناير/2021 - 09:39 ص
كتب: علي عبيد
شريف إكرامي
شريف إكرامي
إنتقد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا بسبب مشاركة الحارس الدولي شريف إكرامي أساسياً خلال المباريات السابقة مؤكداً أن القرار كان خاطئاً من البداية.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "النهار" قرار النادي بالتعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية كان غير صائب خاصةً أن الفريق قد نجح في تقديم موسم مميز الموسم الماضي، والدليل على ذلك تواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري الممتاز وصعوده إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية أمام نادي نهضة بركان المغربي"

وأضاف"طريقة لعب بيراميدز تحتاج إلي لاعبين "شباب" يتمتعون بالسرعات" موضحاً إلى أن الفريق السماوي من أقل الفرق علي المستوى البدني في الدوري الممتاز حتى الأن.

وواصل"لم يكن هناك أي داعٍ لتعاقد بيراميدز مع 6 أو 7 لاعبين في بداية الموسم الحالي، خاصةً بعد نجاح الفريق الموسم الماضي في تحقيق مستويات كبيرة محليا وقاريا".

وأشار"قرار البدء بشريف إكرامي أساسيا في حراسة مرمي بيراميدز من بداية الموسم لم يكن صحيحا على الإطلاق، والدليل على ذلك تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة في المباريات التي خاضها الفريق في مسابقة الدوري الممتاز ومسابقة الكونفدرالية".

وأتم حديثه"أروابارينا يحتاج إلى تواجد لاعبين ذوي سرعات كبيرة من أجل مساعدة الفريق في المباريات القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تخطي فيها الفريق نادي الاتحاد الليبي فى الجولة الماضية ذهابا إيابا"