مسعود بركوس قائد الجزائر: هدفنا إظهار وجهنا الحقيقي في مصر 2021

الخميس 14/يناير/2021 - 02:58 م
كتب: محمد ناجي
Advertisements
مسعود بركوس
مسعود بركوس
يشارك مسعود بركوس قائد منتخب الجزائر والهداف التاريخي للخضر وأحد النجوم البارزين في كرة اليد الإفريقية، في بطولة العالم الخامسة في تاريخه، هنا في مصر 2021، والتي تقام بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة في التاريخ.

وتلعب الجزائر ضمن المجموعة السادسة مع منتخبات البرتغال وأيسلندا والمغرب، بصالة العاصمة الإدارية الجديدة.

تحدث بركوس لموقع مصر 2021: "سعداء بالعودة لبطولة العالم من جديد فكانت آخر مشاركة لنا في نسخة عام 2015، ولدينا شغف كبير في هذه النسخة الاستثنائية ونتطلع للمنافسة والصعود للأدوار التالية".

وتحدث قائد الجزائر عن ذكرياته في مصر، حيث علق: "ذكريات في مصر كبيرة وسعيدة فقد لعبت هنا مع منتخب الجزائر في بطولات عديدة وحققنا نتائج مميزة وأيضا شاركت مع نادي الزمالك في بطولة إفريقيا للأندية والسوبر الإفريقي، ورأيت في مصر كل الحب من الجماهير وأشكرهم على ذلك وحزين لغيابهم عن حضور بطولة العالم بسبب جائجة كورونا ونتمنى أن نظهر بصورة مشرفة في هذا الحدث".

وعن هدف الجزائر، أوضح بركوس: "مجموعتنا صعبة وغدا نواجه المغرب في أول مباراة ونريد أن نقدم كل شيء من أجل التأهل للدور التالي، وكما تحدثت فلا يوجد هناك منتخب صغير أو كبير فكل المنتخبات قوية ولديهم الطموح ونتطلع أن نكون مفاجأة البطولة".

وتابع: "هذه المشاركة الخامسة لي في بطولات العالم ولا بد أن أظهر بأداء مميز وأن نعيد الجزائر لمكانتها الطبيعية".

وفي النهاية وجه مسعود بركوس رسالة لجماهير بلاده حيث علق: "تابعونا وادعمونا سنكون على قدر ثقتكم وهدفنا إسعادكم ورفع اسم الجزائر عاليا".
Advertisements