مفاجأة..صفقة الزمالك القادمة تحمل شعار وتوقيع الأهلي

الخميس 14/يناير/2021 - 03:24 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك ولجنة الكرة مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، بحث استغلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم عدد من المراكز الهامة بصفوف الفريق من أجل المنافسة بقوة على جميع الألقاب ورسم البسمة على وجوه الجماهير البيضاء.

ويسعى المجلس الأبيض، لتعويض الاخفاقات الكبيرة التي تعرض لها النادي في الموسم الماضي، وتحديدا بعد خسارة الدوري وكأس مصر ولقب دوري أبطال أفريقيا، وبالفعل يسابق الزمن من أجل إبرام بعض الصفقات الهامة.

وواصل فريق الزمالك مسلسل انتصاراته وحقق الفوز الرابع على التوالي بالتغلب على المصري البورسعيدي بنتيجة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة السابعة للدوري المصري.

وشهدت المواجهة تألق إمام عاشور لاعب الزمالك وسجل هدف الفوز في الدقيقة 54 من عمر اللقاء الذي اتسم بالندية بين الفريقين والإثارة حتى اللحظات الأخيرة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة ليتقاسم الصدارة مع النادي الأهلي الذي يحتل نفس الرصيد من النقاط ولكن يتفوق فقط بفارق الأهداف.

وجاءت العروض الكثيرة التي وصلت لعدد من العناصر في فريق نادي الزمالك، وتحديدا في قلب الدفاع مثل محمود علاء ومحمود حمدي الونش، لتجبر البرتغالي جيمي باتشكيو على مطالبة الإدارة بسرعة التعاقد مع مساك من العيار الثقيل.

ويفاضل الزمالك في الوقت الحالي على التعاقد مع أكثر من لاعب في الخط الخلفي، والمفاجأة أن الأسماء التي حددها باتشكيو سبق له التوقيع للنادي الأهلي في وقت سابق وذلك على النحو التالي:

-عبد الله بكري

دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع اللاعب وإدارة بيراميدز من أجل الحصول على توقيعه في ظل ثقة المدير الفني في امكانيات اللاعب من حيث الرقابة والتغطية بشكل جيد.

وكان عبد الله بكري قد سبق له التوقيع للنادي الأهلي خلال فترة وجود حسام البدري على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، قبل أن ينتقل اللاعب من سموحة إلى بيراميدز.

-أسامة جلال

يعتبر من ضمن العناصر التي يخطط الزمالك للتعاقد معها ولكن حتى هذه اللحظة هناك خلافات في الأمور المادية مع إدارة إنبي، حيث يرغب الزمالك في دفع 15 مليون جنيه على 3 أقساط، بينما ترغب إدارة إنبي في الحصول على قيمة الصفقة على قسطين.

وهناك بالفعل اقتناع كبير من جانب البرتغالي باتشيكو بصفقة التعاقد مع أسامة جلال حال الوصول لاتفاق مادي مناسب مع إدارة إنبي.

وكان أسامة جلال قد سبق له التوقيع للنادي الأهلي في وقت سابق وتحديدا خلال فترة وجود علي ماهر على رأس القيادة الفنية للفريق البترولي ولكن لم تستكمل المفاوضات بسبب الاختلاف على المقابل المادي.
Advertisements