موسيماني يضع إدارة الأهلي في مشكلة كبرى

الخميس 14/يناير/2021 - 05:22 م
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بالتضحية بأحد نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن موسيماني رفض بشكل قاطع التضحية بصلاح محسن مهاجم الفريق خلال فترة الأنتقالات الشتوية الحالية، سواء لنادي إنبي أو سموحة واللذان طلبا مسئوليهم اللاعب للأنتقال إلى صفوفهم على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وأضاف المصدر أن موسيماني قد رفض التضحية بمهاجم المنتخب الأوليمبي الشاب، بسبب الحاجة الفنية له خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يمثل للمدرب الجنوب إفريقي ورقة بديلة رابحة خاصة وأن القلعة الحمراء سوف تحارب هذا الموسم على أكثر من بطولة أهمها الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا الذي حقق الفريق لقبه التاسع فيها الموسم الماضي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على حساب نظيره الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام المصري.

وبهذا الفوز استعاد المارد الأحمر صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يحمل نفس العدد من النقاط.
Advertisements