رمضان صبحي يضيف الهدف الثاني لبيراميدز أمام المقاولون العرب

الجمعة 15/يناير/2021 - 04:00 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
نجح رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في إحراز الهدف الثاني لفريقه في مرمى المقاولون العرب، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 61، حيث مرر عمر جابر، الكرة إلى رمضان صبحي، الذي يراوغ مدافعي المقاوولون العرب، ويسدد الكرة في شباك حسن شاهين، حارس مرمى المقاولون العرب.
وأحرز أحمد سامي، الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

وكان فريق بيراميدز هو الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، حيث سيطر لاعبوه على وسط الملعب، وهدد مرمى المقاوولن العرب في أكثر من فرصة، أبرزها في الدقيقة 23، بعدما مرر عبدالله السعيد، كرة بينية إلى رمضان صبحي، ليسددها من داخل منطقة الجزاء لتمر من حسن شاهين حارس المقاولون، ولكن ينجح إبراهيم صلاح، في إبعادها من على خط المرمى.

في حين اعتمد المقاوولن العرب على الهجمات المرتدة عن طريق انطلاقات سيف الدين الجزيري ولويس ادواردو، ولكن دون أن يشكل خطورة حقيقة على مرمى شريف إكرامي، حارس بيراميدز.

يُذكر أن بيراميدز يدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، في حين يحتل المقاولون المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.