فوز وطني بركة السبع والشهداء والشنواني وتعادل أشمون بالقسم الرابع

الجمعة 15/يناير/2021 - 06:33 م
كتب: مصطفى الجندي
فريق الشهداء
فريق الشهداء
أقيم اليوم الجمعة 5 مباريات في الجولة الثالثة، لمسابقة دوري القسم الرابع، لكرة القدم، بالمنوفية.

وأسفرت المواجهات عن تعادل نادي قويسنا مع نادي أشمون، بهدف لكل منهما، بملعب مركز شباب قويسنا، حيث تقدم محمد ذكي بهدف لأشمون وقبل ختام الشوط الأول أدرك قويسنا التعادل من ركلة جزاء للاعب أحمد عبد العال.

وحقق فريق وطني بركة السبع فوزا كبيرا على حساب فريق مركز شباب شبرابخوم، بسبعة أهداف مقابل هدف، حيث شهد الشوط الأول تقدم الوطني 3-0 سجلهم حسن المدبوح ومحمود سمير وجاسر عبد اللطيف في الدقائق 18 و 20 و 38.

وفي الشوط الثاني سجل حسن وهدان هدفا لشبرابخوم بالدقيقة 7 من ركلة جزاء، ثم سجل الوطني 4 أهداف عن طريق محمود سمير 3 أهداف، وهدف للاعب أحمد فتحي، وشهد اللقاء طرد أحمد عماد من فريق وطني السبع.

وفي المجموعة الثانية، حقق الشهداء فوزا مهما على مركز شباب أبشيش، 2-1 حيث شهد الشوط الأول تقدم الشهداء من ركلة جزاء سجلها اللاعب محمد رسلان، وفي الشوط الثاني أضاف محمود سمير الهدف الثاني، ثم سجل محمود عزوز هدف فريق أبشيش الوحيد.

وتغلب فريق الشنواني على نظيرة فريق مركز شباب أشمون، بهدفين دون مقابل، بملعب ميت خلف، سجلهما مصطفى محمد وأدهم ابراهيم في الدقيقتين 30 و 45 للشوط الثاني.

ونجح نادي تلا في إقتناص ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على مركز شباب قويسنا 2-1 .

تقدم تلا بالهدف الأول عن طريق اللاعب محمود عبد الحفيظ من ركلة حرة نفذها محمود الجندي في الدقيقة 5.

وجاء هدف التعادل لمركز شباب قويسنا من ركلة جزاء بالدقيقة 26 للشوط الثاني سجلها اللاعب احمد صابر عقب جذب حارس تلا لمهاجم قويسنا داخل المنطقة.

وشهدت الدقيقة 33 الهدف الثاني لنادي تلا عن طريق محمد فوده من ضربة رأس من كرة عرضية، للبديل محمود النفيلي، وقبل ختام اللقاء حصل شعبان رجب لاعب تلا على بطاقة حمراء للإنذار الثاني.
ومن المقرر أن يقام السبت لقاء مركز شباب ميت عافية مع فريق كفر الشيخ ابراهيم، بملعب ميت خلف.
ترتيب المجموعة الأولى

1- نادي أشمون 7 نقاط
3- وطني السبع 6 نقاط
4- شبرابخوم 3 نقاط.
5- الشيخ ابراهيم نقطة وحيدة
6- ميت عافية بلا نقاط